أم تشعر بالصدمة بعد أن سلم بريد كندا بندقية حقيقية إلى طفلها

اخبار كندا – شعرت امرأة من أوتاوا بالصدمة والخوف بعد أن اكتشفت أن موظفاً من Canada Post  قام بتسليم ابنها الصغير البالغ من العمر 11 عاماً بندقية، دون الأخذ بعين الاعتبار سنه الصغير.
وقالت داون التي لم ترغب في الإعلان عن اسمها الكامل، والتي تعمل ربة منزل: “أثناء عملي في المنزل رن جرس الباب، لذا قام ابني البالغ من العمر 11 عاماً بفتح باب المنزل، وكان موظفاً من Canada Post بانتظاره، وقدم له صندوقاً ومن ثم ذهب وعندما رأيت محتويات الصندوق شعرت بالصدمة”.
فعلى الرغم من أن دونا تعترف أنها لا تمانع أن يطلب شخص ما سلاحاً عبر الإنترنت، إلا أن قلقها الأكبر كان من موظف Canada Post الذي قام بتسليم السلاح للطفل دون الأخذ بعين الاعتبار سلامته.
وبعد أن أخبرت دونا Canada Post قاموا بالحضور في اليوم التالي، وأخذوا السلاح وقدموا اعتذاراً للأم وطفلها، حيث قالوا لها إنه من المحتمل أن يكون الملصق الذي يوضع عادة على صندوق التسليم والذي يحوي تعليمات واضحة حول آلية تسليم الطرد قد سقط، وبرأي دونا أن هذا الأمر غير مقبول خاصة وأن Canada Post تشير عبر موقعها الإلكتروني أن إثبات العمر أمر مطلوب عند شحن الأسلحة النارية.
وقالت دونا: “ربما هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها”.
بدورها قالت شركة Canada Post: “قام موظفنا بتسليم الصندوق واتباع الإرشادات الموجودة على ملصق الشحن، وبحسب الإرشادات لم يكن مذكوراً شرط العمر”.
وبعد أن علمت إدارة Canada Post أن الطفل شعر بالخوف بشأن الحادث، أرسلت له حزمة رعاية، ورسالة كتب فيها إنه لم يرتكب أي خطأ، ولم يكن هو المذنب.

اقرأ أيضاً: 
امرأة تخسر 580 دولاراً بسبب Canada Post

بريد كندا Canada Post يقدم 13.5 مليون بطاقة بريدية مجاناً

The post أم تشعر بالصدمة بعد أن سلم بريد كندا بندقية حقيقية إلى طفلها appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner