البيئة الكندية تحذر من عواصف شديدة مصحوبة برياح قوية في اونتاريو

اخبار كندا – حذرت وزارة البيئة الكندية سكان جنوب أونتاريو من عاصفة رعدية قوية ستضرب المنطقة، وستكون مترافقة مع رياح شديدة قد تتسببب في بعض الدمار وهي ما وصفتها بـ  potentially damaging winds.
وبحسب التحذيرات التي أعلن عنها بعد ظهر يوم الخميس، فإن أجزاءً من المقاطعة على وشك التعرض لعواصف قوية جداً، قد تشمل رياح عاتية وأمطار غزيرة.
ستراتفورد، وواترلو، وأكسفورد، وباري ساوند ليست سوى بعض المناطق التي تخضع حالياً لهذا التحذير، وتمت إضافة مناطق  تورنتو الكبرى إلى تحذير العاصفة الرعدية الشديدة، إلى جانب ميسيساجا وبرامبتون وميلتون وهالتون هيلز وكاليدون.
وطلبت السلطات من الناس الاحتماء جيداً عند بدء العاصفة.
تحديث: انتهى التحذير في مدينة تورنتو بعد الساعة 6 مساءً بقليل، ومع ذلك ، تظل معظم مناطق يورك وبيل ودورهام تحت تحذير شديد من العواصف الرعدية.

Severe Thunderstorm WARNINGS are in place for Western Algonquin Park, Bracebridge, Gravenhurst, Huntsville, Baysville, Port Carling, Port Severn, Parry Sound, Rosseau & Killbear Park.
Storms are capable of producing very strong, potentially damaging winds. #ONstorm #ONWx pic.twitter.com/KGUFAgTeDB
— The Weather Network (@weathernetwork) March 11, 2021

Areas of the Greater Toronto Area have been added to the Severe Thunderstorm WARNING, including Mississauga, Brampton, Milton, Halton Hills and Caledon.
Reports of heavy rain, hail and powerful wind gusts as these storms move through. #ONstorm #ONwx pic.twitter.com/zM2XqJbfOZ
— The Weather Network (@weathernetwork) March 11, 2021

اقرأ أيضاً:

اشتراكات التلفزيون العربي

توقعات الطقس خلال فصل الربيع في كندا

The post البيئة الكندية تحذر من عواصف شديدة مصحوبة برياح قوية في اونتاريو appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع