ترودو: أصبحنا في وضع أفضل بعد عام من فرض قيود كورونا في كندا

اخبار كندا- وجه ترودو رسالة إلى الكنديين بمناسبة مرور عام كامل على دخول الإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا حيز التنفيذ في كندا، بما في ذلك قواعد التباعد الاجتماعي وقيود السفر غير الضروري، وبدأ الرسالة بقوله: “من الصعب التصديق إننا في شهر مارس مجدداً”.
ويرى ترودو إن كندا الآن في مكان أفضل من ناحية القدرة على مواجهة فيروس كورونا، مقارنة بالعام السابق، وأضاف: “أصبح وضعنا أفضل مع الالتزام بتدابير الصحة العامة، لدينا لقاحات يتم توزيعها في جميع أنحاء البلاد، ولا زلنا ننتظر الملايين من الجرعات”.

It’s hard to believe it’s March again. But we’re in a better place now than we were last time this month rolled around. Along with public health measures that are keeping us safe, we’ve got vaccines being distributed across the country, with millions more on the way.
— Justin Trudeau (@JustinTrudeau) March 1, 2021

فمن المقرر وصول 6.5 مليون جرعة إضافية من لقاحات Pfizer, Modernaو AstraZeneca إلى كندا قبل انتهاء هذا الشهر.
إضافة إلى ذلك، وعد ترودو بأن كندا ستحصل على عشرات الملايين من الجرعات بين أبريل ويونيو، الأمر الذي سيساعد كندا على الوصول إلى الهدف الأساسي وهو تطعيم جميع الكنديين بحلول سبتمبر 2021.
صادف 25 يناير الذكرى السنوية الأولى لأول حالة إصابة بفيروس كورونا في كندا، لكن ترودو لم يبدأ في تقديم المؤتمرات الصحفية المتعلقة بالوباء والإعلان عن القيود الوطنية إلا في شهر مارس، لذلك يعتبر هذا الشهر مهماً بالنسبة لكندا.

اقرأ أيضاً: كندا لا توصى بتطعيم بعض الفئات بلقاح استرازينيكا AstraZeneca

اشتراكات التلفزيون العربي

The post ترودو: أصبحنا في وضع أفضل بعد عام من فرض قيود كورونا في كندا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع