تام: نتائج التطعيم بدأت في الظهور بشكل واضح.. وهذا وضع السلالات الجديدة في كندا

اخبار كندا- أعلنت كبيرة مسؤولي الصحة في كندا تيريزا تام إن فيروس كورونا يصبح أضعف تدريجياً، وأن النتائج الإيجابية للتطعيم بدأت تظهر بشكل واضح.
ولكن ومن جهة أخرى حذرت تام الكنديين من السلالات المتغيرة لفيروس كورونا التي تعتبر أكثر انتشاراً، وطلبت من الجميع اتباع قواعد الصحة والإجراءات العامة لحماية بعضهم البعض خاصة مع تزايد الإصابات بالسلالات الجديدة.
وفي حديث خبراء الصحة يوم السبت، ذكر البعض أن السلالة الجديدة لفيروس كوونا التي اكُتشفت في بريطانيا، تشق طريقها الآن إلى مدارس بريتش كولومبيا.
حث سجلت إصابات بهذه السلالة الجديدة في مدرسة Woodward Hill الابتدائية ، وثانوية Tamanawis و A.H.P. مدارس ماثيو الابتدائية.
كما حذر وزير الصحة كريستيان دوبي الكنديين من الاطمئنان كثيراً والتساهل باتباع الإجراءات الصحية المفروضة، وقال: “الكثير من سكان كيبيك شعروا بالأمان بعد انخفاض معدل الإصابات اليوم”
وقالت تام إن تأثير فيروس كورونا كان مختلفاً على المجتمعات العنصرية، وبرأيه إن “هذه التأثيرات لا تعكس الاختلافات البيولوجية بين السكان، بل إنها تعكس الاختلافات في الإيرادات لهذه المجموعات، كما تعكس أوجه عدم المساواة الصحية بين المجتمعات العادية والأخرى العنصرية”.

اقرأ أيضاً:

خبر سار: كيبيك تسجل أدنى زيادة يومية في إصابات كورونا منذ أشهر

The post تام: نتائج التطعيم بدأت في الظهور بشكل واضح.. وهذا وضع السلالات الجديدة في كندا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner