إصابة امرأة بجروح خطيرة في وجهها بسبب الجليد المتطاير على سيارتها “صورة”

اخبار كندا- نشرت امرأة من جزيرة الأمير إدوارد صوراً لها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لحادث خطير، تسبب في دخول شظايا الزجاج والجليد إلى وجهها.
وفي تفاصيل عن الحادثة قالت نورما ماكياتشيرن إنها كانت في سيارة صديقتها متجهين سوياً نحو Charlottetown على طريق Brackley Point Rd، وأثناء سيرهما على الطريق تفاجئت نورما بقطعة جليد كبيرة تقترب من زجاج السيارة الأمامي.
وقالت: “السيارة التي كانت أمامنا تمكنت من الانحراف للهروب من قطعة الجليد الطائرة، لكننا لم نكن محظوظين بالقدر نفسه، حيث اصطدمت قطعة الجليد بالزجاج الأمامي، وكان صوت الاصطدام قوياً لدرجة لا يمكن نسيانه”.
نشرت نورما صوراً لوجهها، وأظهرت الصورة مدى الجروح الخطيرة التي تعرضت لها، حيث أصيبت بجروح في أنفها، وذقنها ورقبتها.
وطلبت نورما من الجميع أن يخصصوا المزيد من الوقت لتنظيف سياراتهم، ونوافذها وسقفها قدر الإمكان كي لا تتطاير قطع الجليد عنها، وتعرض حياة الآخرين للخطر.
هذا وقالت شرطة الخيالة الملكية أنها تقوم بإصدار نفس التنبيه للسائقين كل عام، وفي حال لم يقوم السائق بتنظيف الجليد أو الثلج المتراكم على سيارته سيواجه غرامة مالية قيمتها 250 دولاراً.

اقرأ أيضاً:

الكنديون في تكساس: كندا أفضل من امريكا في التعامل مع العواصف الثلجية

The post إصابة امرأة بجروح خطيرة في وجهها بسبب الجليد المتطاير على سيارتها “صورة” appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع