استعدادات في مطار مونتريال الدولي مع اقتراب إجراءات الحجر الصحي الجديدة

اخبار كندا- يبدو مطار مونتريال الدولي اليوم مختلفاً كثيراً، مع اقتراب موعد دخول إجراءات الحجر الصحي الجديدة للمسافرين حيز التنفيذ، والتي من المقرر أن تبدأ في 22 فبراير.
وقال كبير الخبراء في Biron Health Group باتريك لوزون: “سيدخل المسافرون جزءاً من المطار يتضمن 16 غرفة، سيخضعون فيها لاختبار فيروس كورونا، ومن ثم يدخلون جميعاً إلى الفنادق المعتمدة من قبل الحكومة لبدء الحجر الصحي عليهم ريثما تظهر نتائج الاختبارات”.
وبذلك سيخضع المسافرون القادمون إلى كندا إلى ثلاثة اختبارات لفيروس كورونا، الاختبار الأول الذي سيقومون به هو قبل مغادرة البلاد القادمين منها إلى كندا، والاختبار الثاني عند وصولهم إلى كندا، والثالث بعد عشرة أيام من الحجر الصحي في الفنادق، وسيدفعون تكاليف الاختبارات الثلاثة بأنفسهم.
وريثما تظهر النتائج يتوجب على المسافرين الإقامة في الفنادق المعتمدة من قبل الحكومة الكندية، وبحسب البرامج الموضوعة ستصل تكاليف الإقامة إلى 2000 دولاراً وأيضاً على حساب المسافر، ولكن بعض الفنادق ذكرت أن الرقم الفعلي أقل من ذلك بكثير.
الأمر غير الواضح الآن هو ماذا سيدفع المسافر إذا تبين أن نتيجة اختباره سلبية، خاصة وإن ظهرت هذه النتيجة قبل انتهاء أيام الحجر الصحي الثلاثة المفروضة.مطار مونتريال الدولي يستعد لتطبيق الإجراءات الجديدة.

اقرأ أيضاً:

قائمة الفنادق المعتمدة للحجر الصحي المفروض على القادمين إلى كندا

The post استعدادات في مطار مونتريال الدولي مع اقتراب إجراءات الحجر الصحي الجديدة appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع