وزير صحة ألبرتا: منحنى الإصابات يتجه نحو الهبوط وأنصح بإعادة الفتح التدريجي

اخبار كندا- أثنى وزير الصحة تايلر شاندرو على سكان مقاطعة ألبرتا لالتزامهم بالقيود الصحية الموضوعة حالياً في المنطقة، وبشّر السكان بأن منحنى الإصابات يتجه الآن نحو الهبوط.
حيث قال شاندرو: “طلبنا من الناس الالتزام بالنظام الصحي في البلاد خاصة خلال موسم العطلات، من أجل حماية بعضهم البعض وحماية عائلاتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا وهذا ما قاموا به بالضبط”.
ويرى شاندرو أنه من الضروري أن يستمر السكان في توخي الحذر، خاصة مع تسجيل المزيد من الإصابات بالسلالات الجديدة لفيروس كورونا في المقاطعة.
وعلى الرغم من ضرورة الالتزام بالقيود الصحية المفروضة، إلا أن شاندرو يرى أنه من الآمن الآن المضي قدماً في خطة إعادة الفتح التدريجي الموضوعة في ألبرتا.
فألبرتا حالياً في المرحلة الأولى من خطة إعادة الافتتاح التي وضعتها الحكومة بعد انخفاض أعداد الإصابات في المستشفيات إلى أقل من 600 حالة.
وللانتقال إلى المستوى الثاني يجب أن يكون هذا الرقم أقل من 450، وعلى الرغم من وصول المقاطعة -إلى هذا الرقم إلا أن مسؤولي الصحة في المقاطعة يجدون أنهم بحاجة إلى ثلاثة أسابيع على الأقل من أجل الانتقال إلى هذه المرحلة.

اقرأ أيضاً: كبيرة الأطباء في ألبرتا تحذر من التجمعات الداخلية

The post وزير صحة ألبرتا: منحنى الإصابات يتجه نحو الهبوط وأنصح بإعادة الفتح التدريجي appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1786 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع