أونتاريو توسع قائمة المؤهلين للقاحات في كل من تورنتو وبيل

اخبار كندا – أعلنت حكومة أونتاريو اليوم الأربعاء عن تحديثات جديدة لخطة التلقيح ضد كورونا، قائلة إن جميع المعلمين في الأحياء عالية الخطورة سيتمكنون قريباً من الحصول على اللقاح.
وقد شارك رئيس الوزراء دوغ فورد التحديث خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، في الوقت الذي أعلن فيه أن المقاطعة ستخضع لأمر البقاء في المنزل اعتباراً من يوم الخميس.
وأكد فورد أنه اعتباراً من 12 أبريل، سيتمكن العاملين في مجال التعليم في جميع أنحاء المقاطعة والذين يقدمون الدعم اليومي للطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة، من الحصول على لقاح فيروس كورونا.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع العاملين في مجال التعليم في الأحياء عالية الخطورة في تورنتو ومنطقة بيل من الحصول على لقاحهم.
كما ستقدم اللقاحات لبعض الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الأحياء عالية الخطورة، بدءاً من المناطق الأكثر تعرضاً للخطر في بيل وتورنتو.
وفي بيان صدر اليوم الأربعاء ذكر مسؤولو المقاطعة ما يلي: ” ستتوسع قائمة المؤهلين للحصول على اللقاح لتشمل الأحياء عالية الخطورة في المناطق الساخنة، بما في ذلك يورك وأوتاوا وهاملتون وهالتون ودورهام، وذلك بحسب الإمدادات المتوفرة من اللقاح”.
تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي دعت فيه نقابات المعلمين والمناصرين المقاطعة إلى توسيع أهلية اللقاح للعاملين في مجال التعليم، حيث تختار المقاطعة إبقاء المدارس مفتوحة وسط ارتفاع عدد الإصابات بالمرض.
وتعتبر مدارس تورنتو ومنطقة بيل مغلقة حتى 18 أبريل على الأقل، بعد أن استخدم المسؤولون الطبيون المحليون للصحة في كلا المنطقتين سلطاتهم بموجب قانون تعزيز وحماية الصحة هذا الأسبوع لتعليق التعلم الشخصي.
اقرأ أيضاً: منطقة في أونتاريو تبدأ بتلقيح العاملين في مجال التعليم ضد كورونا
أونتاريو تصدر أمر البقاء في المنزل وحالة الطوارئ الثالثة رسمياً
أنباء عن انخفاض أسعار البنزين في أونتاريو هذا الأسبوع

The post أونتاريو توسع قائمة المؤهلين للقاحات في كل من تورنتو وبيل appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع