منطقة في أونتاريو تبدأ بتلقيح العاملين في مجال التعليم ضد كورونا

اخبار كندا – سيتمكن آلاف العاملين في مجال التعليم في منطقة Niagara من الحصول على جرعتهم الأولى من لقاح فيروس كورونا بدءاً من نهاية الأسبوع.
وعلى الرغم من أنه لم يكن من المفترض أن يبدأ التلقيح الواسع للعاملين في مجال التعليم نظراً لأن المقاطعة أعطت الأولوية للعاملين في الخطوط الأمامية في منتصف مايو.
ولكن مجلس مدرسة مقاطعة نياجرا أصدر بياناً صحفياً بعد ظهر اليوم الثلاثاء يؤكد فيه أن ما يصل إلى 4000 موظفاً مؤهلاً سيكون لديهم الخيار للحصول على اللقاح بين 10 و 18 أبريل، والذي يتزامن مع عطلة مارس المتأخرة.
كذلك أكد مجلس مدرسة مقاطعة نياجرا الكاثوليكية بشكل منفصل لقناة CP24 أنه سيطرح فكرة التلقيح على جميع الموظفين في قطاع التعليم الراغبين في الحصول على اللقاح.
ويؤكد المجلس أن جميع المعلمين وغيرهم من الموظفين الذين يعملون في بيئات المدرسة سيكونون مؤهلين للتلقيح.
وفي هذا قال مدير التعليم في مجلس مدرسة مقاطعة نياجرا، وارين هوشيزاكي، في بيان: “إن تلقيح الموظفين الذين يعملون في المدارس يوفر طبقة أخرى من الأمان والحماية للطلاب والموظفين وعائلاتهم”.
جدير بالذكر أن قرار تسريع تلقيح العاملين في مجال التعليم في منطقة نياجرا يأتي بعد يوم واحد من حث اتحاد المعلمين الابتدائي في أونتاريو حكومة فورد على إعطاء الأولوية لأعضائها في إعطاء اللقاح أو إغلاق المدارس في المجتمعات الذي يتفشى فيها الوباء بشكل كبير.
اقرأ أيضاً: أونتاريو تسجل أكثر من 3000 إصابة جديدة بفيروس كورونا
كبار أطباء تورنتو وبيل وأوتاوا يطالبون الحكومة بفرض البقاء في المنزل على مستوى أونتاريو
أونتاريو: عدد مرضى كورونا في العناية المركزة يصل لأعلى مستوى على الإطلاق

The post منطقة في أونتاريو تبدأ بتلقيح العاملين في مجال التعليم ضد كورونا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع