ارتفاع نسبة مبيعات المنازل بمترو فانكوفر بشكل كبير خلال شهر مارس

اخبار كندا – قال مجلس العقارات في فانكوفر الكبرى في تقرير إن مبيعات المنازل السكنية في الشهر الماضي هي المبيعات الأعلى التي تُسجل خلال شهر واحد فقط، حيث إن نسبة المبيعات في شهر مارس الماضي كانت أعلى بنسبة 162% مقارنةً بمبيعات شهر مارس من عام 2020.
وقال مجلس الإدارة إنه في شهر مارس الماضي بُيع 5,708 منزل، مقارنةً بـ 2524 عملية بيع في شهر مارس من العام الماضي، عندما اجتاح وباء كورونا البلاد.
كما أن عدد المنازل المباعة في شهر مارس الماضي هي أعلى بنسبة 53% من إجمالي المنازل التي بُيعت في فبراير، حيث بُيع في ذلك الشهر 3727 منزل.
وأشار مجلس الإدارة إلى أن الطلب على المنازل في المناطق الريفية والضواحي قد ازداد خلال الشهر الماضي، حيث شهدت منطقة جنوب الدلتا أكبر زيادة في المبيعات بنسبة 196% خلال شهر مارس الماضي، مقارنةً بنسبة المبيعات المسجلة في الشهر ذاته من عام 2020، لتكون هذه المنطقة صاحبة أكبر زيادة في نسبة مبيعات المنازل في مترو فانكوفر.
وقال المجلس إن الطلب كان كبيراً في شهر مارس على المنازل المنفصلة، حيث ازدادت مبيعات هذه المنازل بنسبة 130% خلال شهر مارس الماضي مقارنةً بنسبة المبيعات في مارس 2020، كما ارتفعت مبيعات الشقق بنسبة 129%.
أما بالنسبة لأسعار العقارات، فقد بلغ سعر المنزل المنفصل في مترو فانكوفر 1.7 مليون دولار، بزيادة حوالي 18% عما كان عليه في مارس 2020، كما بلغ سعر الشقق 715800 دولار.

اقرأ أيضاً:

شهود يروون تفاصيل محزنة عن حادثة الطعن الجماعي شمال فانكوفر ليلة السبت

The post ارتفاع نسبة مبيعات المنازل بمترو فانكوفر بشكل كبير خلال شهر مارس appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع