“سأملأ جسدك بالرصاص”.. انتشار فيديو لضابط شرطة يهدد رجل بالسلاح في هاليفاكس

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ضابط شرطة في هاليفاكس يشهر سلاحه أمام رجل يرفع يديه، وقال له في الفيديو: “سأملأ جسدك بالرصاص”.
وعلى الفور بدأت شرطة هاليفاكس تحقيقاً بعد انتشار المقطع خلال عطلة نهاية الأسبوع، الصوت الموجود في الفيديو الذي تبلغ مدته 28 ثانية غير واضح تماماً، ولكن في الثانية رقم ثمانية يسمع الضابط وهو يقول “سأملأ جسدك ملئاً بالرصاص”.
ومن بين أولئك الذين شاركوا الفيديو كان ديريكيو سيمندس و تروفاني كليتون، وهما ناشطين في حقوق المجتمع، وعندما اتصلت بهما CBC للاستعلام عما حدث أكدا أن الرجل الأعزل كان من ذوي البشرة السوداء.
ويظهر مقطع الفيديو الذي يبدو أنه التقط من أحد المباني، كيف يأمر الضابط الرجل بالتوقف، لكنه لم يفعل، وقال الر جل لضابط الشرطة: “لا يُسمح لك بإطلاق النار على ظهري”، ومن ثم فر هارباً.

وقال دان كينسيلا قائد شرطة هاليفاكس الإقليمية في بيان إن الحادث بدأ بعد استدعاء الشرطة مساء الجمعة إلى وينتوورث درايف، إثر مناوشات بين أربعة رجال في موقف للسيارات.
وقال كينسيلا إن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة رجال – ليسوا في الفيديو – وضبطت أيضاً بحوزتهم سلاح ناري ومخدرات أما الرجل الرابع فحاول الفرار من الشرطة، وهذا هو الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو.
وعلى الرغم من ذلك أكد كينسيلا إن الكلام الذي قاله الضابط “غير مقبول”، وعلى الفور تم تكليفه بمهام إدارية لحين انتهاء التحقيق في هذه الحادثة.

اقرأ أيضاً:

رجل يضرب صديقته حتى الموت في مونتريال

اشتراكات التلفزيون العربي

تخريب منطقة صلاة للمسلمين في مطار بيرسون.. وهيئة المطار توجه لهم رسالة مؤثرة

The post “سأملأ جسدك بالرصاص”.. انتشار فيديو لضابط شرطة يهدد رجل بالسلاح في هاليفاكس appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع