بالفيديو: ضباط يهينون طفلاً “5 سنوات” ويلقبونه بالـ “وحش الصغير” في أمريكا

اخبار كندا – نشر قسم الشرطة في ولاية ماريلاند الأمريكية مقطع فيديو لاثنين من ضباطه، وهما يقومان بتوبيخ صبياً في الخامسة من عمره لابتعاده عن مدرسته الابتدائية.
ولم يكن توبيخهما له عادياً، حيث وصفاه بالـ “وحش الصغير”، وهدداه بالضرب، كما قام أحدهما بوضع الأصفاد حول أحد يدي الطفل قائلاً له: “هل تعرف ما هذا”.
ويظهر مقطع الفيديو وجه الطفل الباكي، وهو يقول لضابط الشرطة: “لا تحرجني هكذا في المدرسة”.
رفعت والدة الصبي دعوى قضائية على ضباط الشرطة في عام 2020، وقال محامو الوالدة إن ضابطي الشرطة عاملا الصبي كما لو كان مجرماً خطيراً، وأضافوا: “نريد العدالة والتعويض عن الصدمة التي تعرض لها هذا الطفل الصغير”.
بدوره قال مجلس المدارس في المقاطعة: “لا يوجد أي عذر يسمح لشخص بالغ أن يتحدث مع طفل بهذه الطريقة، ونعلم أن العائلات ترسل أطفالها إلى المدرسة لتلقي التعليم وليقوم ضباط الشرطة وباقي الموظفين برعايتهم”.
لكن متحدثة باسم دائرة الشرطة قالت لصحيفة واشنطن بوست قالت إن الضابطين لا يزالا على رأس عملهما بعد إجراء تحقيق داخلي في الحادث برمته.
إليكم الفيديو:

وعلى الرغم من أن الأم طالبت أكثر من مرة بمعاقبة الضابطين، إلا أن المتحدث باسم إدارة الشرطة اكتفى بالقول إنه غير قادر على التعليق ولا يمكنه تحديد ما إذا كان الضباطان قد تعرضا لعقوبة تأديبية أم لا.
وقال ويل جاواندو عضو مجلس مقاطعة مونتغومري: “الفيديو جعلني أشعر بحالة سيئة جداً”.
كما  قال المدير التنفيذي لمقاطعة مونتغومري، مارك إلريتش، في بيان يوم الجمعة إنه وجه قائد شرطة المقاطعة لتدريب ضباطه على كيفية التعامل مع الأطفال.
وقال: “ضباط الشرطة ليسوا أخصائيين اجتماعيين أو علماء نفس أو معالجين ولا ينبغي عليهم أن يقدموا المشورة أو التوجيه، فمهمتهم تنحصر ضمن حماية الطفل فقط، ويجب أن تنتهي واجباتهم بمجرد حضور موظفي المدرسة “.
ولا تزال دعوى الأم معلقة إلى الآن.

اقرأ أيضاً: تخريب منطقة صلاة للمسلمين في مطار بيرسون.. وهيئة المطار توجه لهم رسالة مؤثرة

مقتل وإصابة 10 أشخاص في حادثتي إطلاق نار متزامنتين في فيرجينيا

The post بالفيديو: ضباط يهينون طفلاً “5 سنوات” ويلقبونه بالـ “وحش الصغير” في أمريكا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner