“نشعر أننا على قيد الحياة”..أصحاب المطاعم في تورونتو سعداء بقرارات إعادة الفتح الجديدة

اخبار كندا – انشغلت العديد من المطاعم في تورونتو في تجهيز الأماكن الخارجية الموجودة في الهواء الطلق للترحيب بعملائهم لأول مرة  بعد إغلاق دام شهوراً، وذلك بعد السماح باستئناف تناول الطعام في الهواء الطلق.
وقد رحب جميع سكان تورونتو بالقرارات الجديدة، خاصة مع قدوم فصل الربيع الأمر الذي يعني أنهم سيستمتعون بتناول الطعام في الهواء الطلق، وذلك في المناطق الواقعة ضمن المستوى الرمادي.
فمنذ تشرين الثاني، اقتصر عمل المطاعم على طلبات التوصيل أو البيع الفوري الأمر الذي أدى إلى تدهور الوضع المادي لأصحاب المطاعم وللعاملين في قطاع المطاعم بشكل كبير.
وقال روكو ماسترانغيلو صاحب أحد المطاعم: “أنا سعيد لرؤية فريق العمل الخاص بي يعمل مجدداً لتجهيز هذا المكان..نشعر بأننا على قيد الحياة”.
بدوره قال جيمس ريليت نائب رئيس مطاعم كندا، إن استئناف تناول الطعام في الهواء الطلق لا يساعد المطاعم من الناحية المادية فقط، ولكنه يؤثر عليهم أيضاً من الناحية المعنوية، فهو يعطي الأمل للناس بأن الحياة ستعود إلى وضع قريب لما كانت عليه قبل الإغلاق.
فالأشهر الماضية لم تكن سهلة على الجميع، ويأمل أصحاب المطاعم أن يكون هذا القرار بداية لتأخذ الأمور منحى إيجابي.

اقرأ أيضاً: أونتاريو تعدل قيود كورونا في المناطق الرمادية 
أونتاريو تخفض الحد الأدنى لسن المؤهلين للحصول على لقاحات كورونا

The post “نشعر أننا على قيد الحياة”..أصحاب المطاعم في تورونتو سعداء بقرارات إعادة الفتح الجديدة appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner