في كندا: كلبة تنقذ حياة مالكتها بطريقة لا تُصدق بعد تعرضها لأزمة صحية في الطريق (فيديو)

في كندا: كلبة تنقذ حياة مالكتها بطريقة لا تُصدق بعد تعرضها لأزمة صحية في الطريق (فيديو)

اخبار كندا – أنقذت كلبة مالكتها بعد أن أصابتها نوبة غشي وإغماء وسط الطريق في أوتاوا، من خلال إيقاف حركة المرور.
حيث كانت هالي مور تمشي مع كلبتها كلوفر البالغة من العمر عام ونصف، في حي Stittsville صباح يوم الثلاثاء، عندما شعرت بالدوار وفقدت الوعي.
وقالت مور: “كل ما أتذكره أنني استيقظت في سيارة الإسعاف وشعرت بالارتباك”.
وما حدث بين سقوط مور واستيقاظها كان لا يصدق، حيث أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرا تابعة لأحد الجيران، الكلبة كلوفر وهي تحاول معرفة ما الذي أصاب مور، ثم تتجه نحو سيارة لإيقافها.
وبعد لحظات اقتربت سيارة ثانية، وهذه المرة حررت كلوفر قيودها من قبضة مور، وأسرعت لإغلاق الطريق أمام شاحنة، مما أجبر السائق على التوقف.
وسرعان ما نزل الشاب البالغ من العمر 21 عاماً من شاحنته وتوجه لمساعدة مور، بينما كانت كلوفر تقف بعيدة تراقبه طوال الوقت.
وعند سؤاله عما حدث، قال السائق درايدن أوتواي: “لقد كان أمراً مثيراً للإعجاب بالفعل، أغلقت الكلبة طريقي، ولم يكن أمامي خيار آخر سوى التوقف، وطوال الوقت كانت الكلبة تنظر إلى صاحبتها وتتحقق من أنها بخير وتحصل على المساعدة اللازمة”.
وخلال هذا الوقت لفتت كلوفر انتباه شخص آخر من الجيران الذي حضر لتقديم المساعدة، ومن ثم ذهبت كلوفر إلى المنزل الذي تعيش فيه مور للحصول على المزيد من الدعم.
وحين وصلت كلوفر إلى المنزل نبحت بجنون، لذا توجه راندل، والد هالي مور، على الفور إلى الخارج وتبع الكلبة وصولاً إلى مكان الحادثة.
في هذه الأثناء كانت سيارة الإسعاف قد وصلت إلى الفتاة المغمى عليها وبدأ المسعفون في معالجتها.
ولحسن الحظ كانت مور بخير، وابتسمت حين علمت بما فعلته الكلبة كلوفر وقالت: ” إذا حدث هذا معي مرة أخرى، فسأشعر بالاطمئنان لأن كلوفر بالقرب مني وستساعدني حتماً، إنها حقاً كلبة رائعة”.
ومن جانبها، حصلت كلوفر على شكر من قبل العائلة، ومكافأة كبيرة تمثلت بمنحها بقطعتين من شرائح اللحم الكبيرة تقديراً لعملها البطولي في إنقاذ مور.

اقرأ أيضاً: إصابة قطتين بفيروس كورونا في مونتريال ووزارة الصحة تحذر مربي الحيوانات الأليفة

The post في كندا: كلبة تنقذ حياة مالكتها بطريقة لا تُصدق بعد تعرضها لأزمة صحية في الطريق (فيديو) appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع