تعديل بعض قيود السفر والتجمعات في بريتش كولومبيا

اخبار كندا – قبل يومين من عطلة الربيع خرجت كبيرة الأطباء في بريتش كولومبيا الطبيبة بوني هنري للإعلان عن تغييرات في قواعد السفر في المقاطعة.
وقالت إن المقاطعة تسمح الآن بالتجمعات الاجتماعية المحدودة في الهواء الطلق، الأمر الذي ترك الكثير من التساؤلات لدى السكان، حول ما إذا كان سيسمح لهم بالذهاب في رحلات داخل المقاطعة في الأسابيع المقبلة.
لذا قدمت هنري بعض النصائح للعائلات قبل عطلة الربيع معلنة ضمنها عن تخفيف بعض القيود على السفر.
وقالت: “استكشفوا مجتمعكم المحلي ومدنكم، ولكن لا يجب عليكم السفر من مناطق لا يزال فيروس كورونا يتفشى فيها بكثير إلى مناطق تعتبر أقل خطراً”.
وأضافت: “أعتقد أنه يجب علينا الذهاب في رحلات مع أفراد أسرتنا، لكن لا نريد أن يسافر الأشخاص إلى أماكن يتفشى فيها فيروس كورونا كثيراً، لأننا بذلك نزيد الضغط على تلك المجتمعات التي تبذل أقصى طاقتها لإيقاف تفشي الوباء”.
فلا يزال فيروس كورونا يتفشى في بعض المناطق بشكل كبير، وهذا ما أظهرته بيانات النمذجة في بريتش كولومبيا مؤخراً  التي قالت إن نسبة انتقال عدوى فيروس كورونا كانت الأعلى في منطقة Fraser Health،  تليها Vancouver Coastal .
وبرأي هنري يجب أن يظل التركيز الآن على السفر الضروري فقط.
وأنهت إحاطتها قائلة: “ابقوا مع عائلاتكم، واكتشفوا مناطقكم، هناك العديد من الأشياء التي يمكنكم الاستمتاع من خلالها في الرحلات اليومية التي تقومون بها، فشكل مستقبلنا نحدده بأفعالنا حالياً”.
بموجب القيود المحدثة ، والتي تم الإعلان عنها قبل يومين فقط من بدء عطلة الربيع لمعظم بريتش كولومبيا، يُسمح بالتجمعات الصغيرة في الهواء الطلق ، ولكن مع عدم وجود أكثر من 10 أشخاص، مع تطبيق التباعد.

اقرأ أيضاً:
استطلاع: شخص من كل ستة في بريتش كولومبيا يرفض وجود الوباء
بريتش كولومبيا تسجل 12 إصابة بسلالة كورونا المكتشفة في البرازيل

The post تعديل بعض قيود السفر والتجمعات في بريتش كولومبيا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع