هذا ما حدث لرجل تلقى جرعتين من لقاح كورونا في نفس اليوم

أرسل رجل يبلغ من العمر 91 عاماً من ولاية أوهايو مؤخراً إلى المستشفى بعد أن تلقى جرعتين من لقاح فيروس كورونا عن طريق الخطأ في نفس اليوم.
ووفقاً لقناة WLWT التي يقع مقرها في مدينة Cincinnati، أصيب فيكتور سميث من هاميلتون في ولاية أوهايو، بصدمة بعد تلقي جرعتين من لقاح فيروس كورونا في 25 فبراير.
وفي هذا السياق، قالت ابنة سميث، دون سميث ثيودور إن الأطباء أخبروها أن والدها لن يتمكن من النجاة.
وأوضحت أن والدها شعر بالمرض بعد تلقي جرعته الأولى من اللقاح في 22 يناير، ثم أرسل إلى المستشفى ونقل إلى مركز إعادة التأهيل في جيمستاون، وهو مرفق للتعافي للمرضى في هاميلتون.
وأثناء وجودة في مركز إعادة التأهيل، كان من المقرر أن يتلقى حيمس جرعته الثانية في 25 فبراير في موقع التلقيح الشامل في هاميلتون.
وعندما جاء يوم 25 فبراير، تلقى سميث جرعته الثانية في موقع التلقيح الجماعي كما هو مقرر، ولكن في وقت لاحق من ذلك اليوم قام رجال الإطفاء بإعطاء جرعات اللقاح لكل من في المركز عن غير قصد، لذا تلقى سميث اللقاح مرة ثانية بدلاً من شخص آخر في المنشأة يدعى فيكتور.
وجاء في بيان صادر عن مدينة هاميلتون و Community First Solutions، وهي منظمة غير ربحية تدير مركز إعادة التأهيل Jamestowne، أن الموظفين الذين لاحظوا أن سميث أظهر علامات الصدمة، ونقل على الفور إلى المستشفى.
واتصل المسؤولون بأسرته على الفور، وبدؤوا في التحقيقات في الحادث.
اقرأ أيضاً: مركز التلقيح الأكبر في مونتريال سيقدم ألف جرعة يومياً
تغريم امرأة 7000 دولار لانتهاك الحجر الصحي بعد عودتها إلى كندا

The post هذا ما حدث لرجل تلقى جرعتين من لقاح كورونا في نفس اليوم appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع