ما تريد معرفته بعد انتقال منطقة بيل وتورنتو إلى المستوى الرمادي

اخبار كندا- ستدخل تورونتو ومنطقة بيل غداً في مرحلة جديدة من تخفيف القيود، فمن المقرر أن تنتهي أوامر البقاء في المنزل في هذه المناطق بحلول الغد، فما الذي يجب عليك أن تعلمه مع انتقال تورونتو وبيل إلى مناطق المستوى الرمادي؟ وما هو التغير في القيود المفروضة؟
عودة تورونتو ومنطقة بيل إلى مناطق المستوى الرمادي في أونتاريو يعني تغيراً كبيراً في القيود المفروضة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن مسؤولي الصحة يطالبون السكان بالبقاء في منازلهم قدر الإمكان.
الآن يمكن لبائعي التجزئة غير الأساسيين إعادة فتح أبوابهم أمام الزبائن مرة أخرى، بسعة 25 في المائة، كما يُسمح للسوبر ماركت والصيدليات والمتاجر بالعمل بسعة داخلية أعلى قليلاً تصل إلى 50 في المائة.

اقرأ أيضاً:

أونتاريو تسجل أكبر عدد من إصابات كورونا خلال ثلاثة أسابيع

أما عن مراكز التسوق، فيسمح لهم بالعودة إلى العمل يوم الاثنين، ولكن يتعين عليهم سؤال الراغبين بالدخول إلى المركز عن تاريخ سفرهم الأخير، وعما إذا كانوا يشعرون بأي عرض من أعراض الإصابة بفيروس كورونا.
من جهة أخرى لا يزال تناول الطعام في صالات المطاعم المغلقة والمفتوحة ممنوعاً، كما ستبقى صالات الألعاب الرياضية وخدمات العناية الشخصية (مثل صالونات تصفيف الشعر والمنتجعات الصحية) ودور السينما مغلقة ضمن هذا المستوى.
يجب على أي شخص يدخل إلى مركز التسوق أن يرتدي قناعاً واقياً، وأن يبقى بعيداً عن العملاء الآخرين، ويمنع على أي شخص الدخول إلى مركز التسوق لغير الضرورة.
يمكن لما يصل إلى 10 أشخاص التجمع في الخارج مع الحفاظ على حدود التباعد الاجتماعي المفروضة إن أرادوا حضور مناسبات عامة أو احتفالات دينية معينة.
يمكنك أن تعلم كل شيء عن الأماكن المفتوحة والمغلقة في تورونتو وبيل عبر زيارة هذا الرابط من هنا.
اقرأ أيضًا: مناقشات جادة بين كندا والدول السبعة لإصدار جوازات سفر كورونا

The post ما تريد معرفته بعد انتقال منطقة بيل وتورنتو إلى المستوى الرمادي appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner