وفاة طفل في ساسكاتشوان والسبب تحدي “pass-out”عبر الإنترنت

اخبار كندا- كاش أندرسون صبي مرح ذكي محبّ للحياة، لكنّ حياته كانت قصيرة للأسف، فقد توفي عن عمر يناهز 13 عاماً، وبحسب ما ذكرت والدته فقد كان يحب التنزه، والتزلج، ويحب الاعتناء بنفسه وبمظهره قبل الخروج من المنزل.
في السادس من فبراير، كانت الأم وابنها في المنزل حين سمعت الأم بعض الأصوات الغريبة قادمة من غرفة كاش الذي كان يميل إلى البقاء بمفرده لفترات طويلة في ذلك الوقت، لذا صعدت الأم إلى الطابق العلوي بعد حوالي ساعة للاطمئنان عليه لكن غرفته كانت مظلمة للغاية وهو ليس في سريره، لتصدم عند إضائتها للغرفة ، حيث رأت ابنها ملقى على الأرض دون حراك، وعلمت حينها أنها لن تتمكن من إنقاذه.
تقول والدته أن ابنها لم يمت منتحراً، فالسبب الرئيسي في وفاته  هو تحدي “pass-out،” الهدف من هذا التحدي هو أن يُحدث الشخص لنفسه حالة فقدان مؤقت للوعي تشبه حالة الموت لمعايشة الشعور لحظة الموت، ولمشاركة التجربة عندما يستيقظ مع الآخرين، وقد انتشر هذا التحدي على نطاق واسع بين الأطفال والمراهقين.
وعند سؤالها عن رأيها بقصة كاش، قالت طبيبة الأطفال والمراهقين تمارا هينز: “هذه المشاكل موجودة بشكل خاص بين الأطفال والمراهقين، خاصة وإن عصر الإنترنت يسمح للأفكار الخطرة بالانتشار بسرعة أكبر”.
وتابعت: “أعتقد أن الآباء في وضع صعب للغاية، فهم يرغبون في منح أطفالهم الحرية، ولكن وبنفس الوقت يجب أن يقوموا بمراقبتهم”.
فيما قالت والدة الفتى إنها كانت تتمنى أن يكون لديها تطبيقاً على هاتف ابنها كاش لربط جهازه المحمول بجهازها، وتتمكن من خلاله معرفة الأشياء التي يقوم بالبحث عنها.
اقرأ أيضاً:

حادثة مؤسفة: طفل يقتل والدته عن طريق الخطأ في نورث كارولاينا

The post وفاة طفل في ساسكاتشوان والسبب تحدي “pass-out”عبر الإنترنت appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع