عمدة ميسيساجا: سأبذل قصارى جهدي للانتقال إلى المستوى الأحمر قريبا

اخبار كندا- عبرت عمدة ميسيساجا بوني كرومبي عن تصميمها على الانتقال بالبلاد إلى مناطق المستوى الأحمر في أونتاريو، بعد اقتراب موعد انتهاء أوامر البقاء في المنزل والذي سيتم في الثامن من مارس، بقولها: “سأبذل جهدي من أجل نقل ميسيساجا إلى مناطق المستوى الأحمر في التاسع من مارس، ما لم نشهد زيادة مفاجئة في أعداد الإصابات”.
وجاء قرارها هذا بعد انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا في ميسيساجا ليصل معدل الإصابات إلى 73 لكل 100 ألف شخص، بعد أن كان  81 لكل 100 ألف الأسبوع الماضي.
وقالت: “بالأمس سجلنا أدنى زيادة في عدد الإصابات الجديدة خلال يوم واحد منذ 31 أكتوبر، حيث سجلنا 55 إصابة فقط، وستتخذ المقاطعة القرار النهائي بشأن الانتقال يوم الجمعة المقبل”.

اقرأ أيضاً:

أونتاريو تسجل أكثر من 1100 إصابة جديدة بكورونا و23 حالة وفاة

بدوره قال الطبيب لورانس لو إنه يرغب في التأكد من أن منحني الإصابات يتجه بالشكل الصحيح، ومن ثم سيعطي رأيه بالانتقال إلى مناطق المستوى الأحمر، حيث قال: “آمل أن يجنبنا الأسبوعان القادمان شهوراً من الألم في المستقبل”.
ففي الأسبوع الماضي، تم اختبار جميع سكان Mississauga condominium بعد رصد إصابات جديدة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا والتي اكتشفت للمرة الأولى في جنوب إفريقيا.
إليك قائمة بمناطق المستوى الأحمر حالياً:

اشتراكات التلفزيون العربي

Hamilton,
Halton,
York,
Durham,
Chatham-Kent,
Lambton,
Middlesex-London,
Waterloo,
Simcoe-Muskoka,
Southwestern,
Thunder Bay,
Wellington-Dufferin-Guelph,
and Windsor-Essex.

The post عمدة ميسيساجا: سأبذل قصارى جهدي للانتقال إلى المستوى الأحمر قريبا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع