كبيرة أطباء كندا: يمكننا تقليل بعض القيود بحلول سبتمبر

اخبار كندا- إذا كنت تتساءل عن موعد انتهاء القيود المرتبطة بفيروس كورونا، فإن تيريزا تام تقول أنه من الممكن القيام بذلك بحلول سبتمبر.
وخلال مؤتمر صحفي، أشارت تام إلى أن اللقاحات تلعب دوراً مهماً في تقليل بعض القيود المرتبطة بفيروس كورونا، فعندما يتم تطعيم المزيد من الأشخاص، تقل احتمالية تفشي الفيروس.
وقالت تام: “اعتماداً على عوامل مثل مراقبة متغيرات فيروس كورونا، ومراقبة منحنى الوباء سيكون لدى كندا القدرة على تغيير بعض تدابير الصحة العامة بحلول سبتمبر”.
وعلى الرغم من أن تام غير قادرة على تحديد موعد عودة الحياة إلى طبيعتها، إلا أنها قالت إن تطعيم جميع سكان كندا هو خطوة كبيرة نحو العودة إلى حياة قريبة من الحياة الطبيعية.
تعمل كندا الآن على الحصول على جرعات كافية من لقاحات كورونا، لتطعيم كل من يريد اللقاح بحلول شهر سبتمبر،وقالت تام إن الوقت الآن أصبح مناسباً لضمان عدم حدوث موجة ثالثة في الخريف.
وعلى الرغم من أن تام ترى أنه من الضروري الالتزام بالإجراءات الوقائية، إلا أن الجدول الزمني لتوزيع اللقاحات يدل على أنه من الممكن تطعيم المزيد من الأشخاص بحلول شهر يونيو، وأنه يمكن تطعيم جميع السكان بحلول سبتمبر.

اقرأ أيضاً: هذا ما سيحدث للمسافرين إذا ثبتت إصابتهم بكورونا عند وصولهم إلى كندا

The post كبيرة أطباء كندا: يمكننا تقليل بعض القيود بحلول سبتمبر appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع