برنامج الاختبار بدون أعراض يكشف عن 32 إصابة بفيروس كورونا في مدارس أونتاريو

اخبار كندا- كشفت المجموعة الثانية من الاختبارات التي يتم إجراءها لطلاب مدارس أونتاريو اللذين لم تظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، عن تسجيل 32 إصابة بفيروس كورونا في مدارس أونتاريو.
وجاءت هذه النتائج بعد إجراء 3072 اختباراً في خمس مناطق في أونتاريو، بما في ذلك النقاط الساخنة لتفشي وباء كورونا مثل تورونتو، وبيل وبلغ بذلك المعدل الإيجابي 0.86 في المائة، وتمثل هذه الإحصائية انخفاضاً في عدد إصابات فيروس كورونا في مدارس أونتاريو.
علق وزير التعليم في أونتاريو ستيفن ليتشي على هذه النتائج قائلاً: “الحكومة ستواصل الحفاظ على المدارس من أجل بقائها مفتوحة وتوفير الأمان لطلابنا”.
في منطقة بيل ، سجل المسؤولون حالة إصابة واحدة بالفيروس بعد إجراء 93 اختبارًا في الفترة ما بين 12 و 13 فبراير، وفي أوتاوا سجل المسؤولون 20 حالة إصابة بالمرض بعد إجراء 2336 اختباراً في أيام مختلفة بين 30 يناير و 15 فبراير.

ولم يتم العثور على أي حالات للمرض بعد إجراء أكثر من 80 فحصاً في هاميلتون.
وعلى الرغم من أن معظم الأشخاص الذين تم اختبارهم في الجولة الثانية من البرنامج لم تظهر عليهم أي أعراض، إلا أن المسؤولين أكدوا إجراء اختبارات لبعض الطلاب والموظفين الذين ظهرت عليهم الأعراض، وعلى أفراد أسرهم.
وقالت المقاطعة إنها تخطط لنشر البيانات الخاصة باختبارات كورونا التي تقوم بها في المدارس على أساس أسبوعي، وقالت وزارة التعليم في أونتاريو إنها تريد من جميع مجالس المدارس إجراء اختبار كل أسبوع.
وقال ليتشي يوم الاثنين: “اتخذت حكومتنا إجراءات بشأن إجراء اختبارات بدون أعراض على مستوى المقاطعة، وهو أول برنامج من نوعه في كندا، وأِشجع جميع الطلاب والموظفين والعائلات على الاستفادة من هذا البرنامج”.
ووفقاً لآخر البيانات تم تسجيل إصابات كورونا في 278 مدرسة في جميع أنحاء المقاطعة.

عدد إصابات كورونا في أونتاريو خلال آخر 24 ساعة
أكثر من 600 ألف جرعة من لقاح كورونا في طريقها إلى كندا

The post برنامج الاختبار بدون أعراض يكشف عن 32 إصابة بفيروس كورونا في مدارس أونتاريو appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner