فنادق الحجر الصحي في تورونتو تحدد تكاليف الإقامة في الليلة للمسافرين

اخبار كندا- اليوم هو اليوم الأول الذي تدخل فيه إجراءات الحجر الصحي الخاصة بالمسافرين الدوليين حيز التنفيذ، حيث يجب على المسافرين الدوليين القادمين إلى كندا عبر مطار بيرسون الدولي، الإقامة في أحد فنادق الحجر الصحي الموجودة في تورونتو، والمحددة من قبل الحكومة الكندية.
في تورونتو يوجد ستة فنادق مشتركة في خطة الحجر الصحي الموضوعة من قبل الحكومة، وعلى الرغم من أن القرارات الأولى تشير إلى أن تكاليف قضاء ثلاث ليالي ستبلغ 2000 دولاراً، إلا أن الرقم الفعلي كان أقل من ذلك بكثير.
فقد قال أحد موظفي فندق Alt Hotel Pearson Airport أن تكلفة غرفة العزل التي تحتوي على سريرين 379 دولاراً، وهذا يتضمن حصول المقيم على ثلاث وجبات يومياً.
أما الغرفة التي تحتوي على سرير واحد فقط، فتبلغ تكلفتها 339 دولاراً.
وكانت الأسعار في فندق Sheraton Gateway مشابهة للأسعار السابقة، وبلفت 319 دولارًا في الليلة لغرفة العزل.
بدوره قال موظف في مكتب الاستقبال في فندق Four Points by Sheraton إن أسعار الغرف لديهم تتراوح بين  92 دولارًا إلى 124 دولاراً في الليلة الواحدة.
سيحتاج المسافرون الدوليون الذين يصلون إلى كندا إلى الإقامة في أحد هذه الفنادق المعتمدة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام ريثما تصل نتائج اختبار فيروس كورونا.
وستكون تكاليف الفندق على نفقة المسافر وتشمل الطعام والغرفة والنقل  إلى جانب تكاليف وسائل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، ووفقاً للحكومة من الممكن أن تصل التكلفة الإجمالية للفرد ما يزيد عن 2000 دولاراً.

اقرأ أيضاً: كندا تمدد قيود السفر الدولي مرة أخرى

The post فنادق الحجر الصحي في تورونتو تحدد تكاليف الإقامة في الليلة للمسافرين appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1903 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع