أمريكية تتلقى فاتورة بقيمة 3000 دولار لركن سيارتها في كندا

اخبار كندا – ركنت كيم ريتشاردسون وهي امرأة من ديترويت سيارتها في موقف Park2Sky على طريق ديكسون في تورونتو منذ مارس عام 2020، حيث كانت في طريقها للسفر إلى أوروبا.
وكانت كيم قد دفعت 100 دولاراً للموقف كي يركن لها السيارة لمدة أسبوعين، وبعد أن اجتاح فيروس كورونا العالم تم إغلاق الحدود الكندية الأمريكية أمام المسافرين غير الأساسيين، ولم تتمكن كيم من دخول كندا لاستعادة سيارتها.
وعندما طلبت كيم من موقف السيارات شحن السيارة إليها، فوجئت بفاتورة قيمتها 2800 دولاراً لتغطية غيابها الذي استمر 11 شهراً، وقالت كيم حين علمت بذلك: “شعرت وكأنني تعرضت للابتزاز على الرغم من أنني أعلمت المالك بأن ما حصل أمر خارج عن إرادتي”، وكان رده عليها :” أعلم ذلك لكني لا أعمل بالمجان  والسعر الذي قدمته أرخص مما يتقاضاه الآخرون”.
وليس من الواضح كيف سينتهي النزاع على مواقف السيارات على الحدود، فقد تم تمديد الإغلاق إلى 21 فبراير على الأقل، كما تستمر الحكومة الكندية بتنفيذ بروتوكولات حجر صحي أكثر صرامة لأي شخص يدخل كندا جواً.
والآن تواجه كيم فاتورة تزيد فعلياً عن سعر سيارتها، وبدوره قال صاحب الموقف إن بعض المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية الذين واجهوا مشكلة مماثلة لمشكلة كيم اختاروا شحن سياراتهم إليهم، بينما اختار البعض الآخر تمديد دفع رسوم وقوف سياراتهم، وقال: “اتصلت بها كثيراً ولم أحصل على إجابة..ولم تتصل هي برقم الهاتف الموجود لديها منذ أبريل “، لكن كيم نفت ادعاءاته هذه.
وقال مالك الموقف أنه بحاجة إلى هذا المال لأن الوباء قد ألحق أضراراً كثيرة بأعماله، وأضاف: “يجب أن تدفع كي تحصل على سيارتها مثلها مثل أي شخص آخر..أنا أملك موظفين وتأمين وكاميرات وعليّ دفع كل هذا، لقد خسرت آلاف الدولارات خلال الوباء وإن أرادت الحصول على سيارتها عليها أن تدفع”.
ولكن كيم قالت له إنها غير قادرة على القيادة إلى كندا لاستلام سيارتها لأن وكالة خدمات الحدود الكندية لا تسمح لها بذلك، كما أن لديها طفلاً صغيراً في المنزل ولا تريد المخاطرة بالطيران وسط الوباء.
تضامن الجميع مع كيم عند سماع قصتها، لكنّ المالك رآى أن هذا ظلماً كبيراً بالنسبة له، ولا تزال كيم تأمل في أن تتمكن من حل النزاع المستمر على سيارتها.
ومن الجدير بالذكر أن شرطة أونتاريو رفضت التدخل في قضية كيم على اعتبارها قضية مدنية.

اقرأ أيضاً:

أكثر من 1000 غرامة على منتهكي حظر التجول في كيبيك خلال الاسبوع الماضي

اشتراكات التلفزيون العربي

The post أمريكية تتلقى فاتورة بقيمة 3000 دولار لركن سيارتها في كندا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1854 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع