كبير الأطباء في بيل يطلب تمديد أوامر البقاء في المنزل لأسبوعين إضافيين

اخبار كندا- طلب كبير الأطباء في منطقة بيل من حكومة المقاطعة تمديد أوامر البقاء في المنزل لأسبوعين إضافيين على الأقل، بسبب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا أكثر قدرة على الانتشار، خاصة بعد عودة الطلاب لتلقي التعليم الشخصي في مدارس Peel .
انتشرت 40 إصابة جديدة بسلالة فيروس كورونا التي سجلت للمرة الأولى في المملكة المتحدة، وخمس إصابات جديدة بسلالة فيروس كورونا التي اكتشفت لأول مرة في جنوب إفريقيا.
بالإضافة إلى ذلك سجلت Peel 200 إصابة بفيروس كورونا ذات تسلسل جيني جديد، وتخضع هذه الحالات للدراسة الآن.
ومن المقرر أن تبدأ Peel بتقسيم مناطقها على أساس انتشار فيروس كورونا في 22 فبراير وفق نظام الألوان، جنباً إلى جنب مع تورونتو ويورك و North Bay Parry Sound.
وقال المسؤول الطبي عن الصحة في منطقة Peel: “أعلم أن هذا الأمر لن يعجب السكان، لكن تمديد أوامر البقاء في المنزل سيسمح لنا حقاً بوضع صورة نهائية عن الوضع الحالي”.
بلغ معدل إيجابية الإصابات في بيل  7.7 في المائة مقارنة بـ 7.9 في المائة الأسبوع الماضي، وانخفض معدل الإصابة الأسبوعي إلى 137.2 لكل 100 ألف حالة، مقارنة بـ 155 إصابة الأسبوع الماضي>

اقرأ أيضاً:

أونتاريو تسجل أدنى زيادة في إصابات كورونا اليومية منذ أكتوبر

The post كبير الأطباء في بيل يطلب تمديد أوامر البقاء في المنزل لأسبوعين إضافيين appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1769 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع