كندا تطلب من الأجانب إلغاء إجازاتهم ورحلاتهم إليها

اخبار كندا- طلبت الحكومة الكندية من المسافرين الأجانب الراغبين في قضاء إجازاتهم في كندا، إلغاء جميع مخططاتهم بسبب الوضع السائد في البلاد، وأرسلت وكالة الصحة العامة الكندية PHAC رسائل إلى المقيمين في البلدان الأخرى لتذكيرهم بقيود السفر المحدثة في البلاد، وطلبت منهم تأجيل أو إلغاء أي خطط للسفر إلى كندا في الوقت الحالي.
وعلى الرغم من قيود السفر الموضوعة في كندا والتي تمنع الرعايا الأجانب من السفر إلى كندا في الوقت الحالي والتي من المقرر أن تنتهي في 21 فبراير، إلا أن هذه النصائح الحكومية تشير إلى أن تلك القيود ستمدد مرة أخرى.

اقرأ أيضاً:

قيود السفر الجديدة تدخل حيز التنفيذ في 22 فبراير

وسيطلب من الأشخاص الذين حصلوا على إعفاء اتباع بروتوكولات البلاد الجديدة المتعلقة بالسفر، بما في ذلك إجراء اختبار فيروس كورونا مرة ثانية عند وصولهم إلى البلاد.
وطلب رئيس الوزراء من الكنديين إلغاء جميع الإجازات القادمة التي خططوا لها داخل وخارج كندا.
جاء هذا في الوقت الذي أعلن فيه المسؤولون عن تفاصيل تتعلق بقواعد السفر الجديدة في كندا، بما في ذلك الحجر الصحي الفندقي الإلزامي، وإلزام القادمين بإجراء اختبار فيروس كورونا عند الوصول إلى المطار.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضاً: الغبرا: كندا والولايات المتحدة تجريان مناقشات لتشديد قيود السفر

The post كندا تطلب من الأجانب إلغاء إجازاتهم ورحلاتهم إليها appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1779 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع