أفضل 10 أشياء يمكنك القيام بها في زيارتك الأولى إلى مونتريال

مونتريال مدينة رائعة، وهي من أهم مدن مقاطعة كيبيك الكندية. وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أفضل 10 أشياء يمكنك القيام بها في زيارتك الأولى إلى مونتريال

مشاهدة مونتريال من الأعلى

مذهل مشهد الغروب فوق وسط مدينة مونتريال. وربما تكون هذه طريقة رائعة لبدء أو إنهاء زيارتك الأولى إلى مونتريال ، إحدى أكبر المدن في كندا. تحتوي مدينة مونتريال على مزيج معماري مثير للاهتمام من الأحياء الأوروبية القديمة والمباني المطورة حديثًا. والمشهد من الأعلى يقدم كل هذا في لمحة واحدة.

ويمكنك الذهاب إلى Au Sommet ، ثاني أطول ناطحة سحاب في المدينة، والتمتع بإطلالة على نهر سانت لورنس، وجبل مونت رويال، ووسط مدينة مونتريال.

تسلق جبل مونت رويال
كذلك يمكنك تسلق مونت رويال. والذي تأخذ مونتريال اسمها منه، وهو تل يرتفع في قلب المدينة.
ويوفر المشي إلى الأعلى إحساسًا رائعًا بالمنطقة، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على المدينة. أفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا.

التجول في حدائق مونتريال النباتية

يمكنكم التجول في بارك ميزونوف في مونت رويال. وتنتشر الحدائق النباتية على مساحة 185 فدانًا من الأرض وتشمل أكثر من 22000 نوع من النباتات. تكلفة تذكرة الدخول 19.75 دولار كندي للبالغين.

زيارة كنيسة نوتردام التاريخية

يمكنكم القيام بزيارة Basilique Notre-Dame ، أحد أشهر معالم المدينة. إنه مكان شائع للزواج بين الكنديين، خاصة بعد أن اختارت سيلين ديون هذا المكان لعقد زواجها. وكذلك تحمل كنيسة نوتردام أكبر جرس في أمريكا الشمالية، وهو جروس بوردون.

الذهاب إلى متحف مونتريال للفنون الجميلة

يمكنكم الاستمتاع بالمعروضات في متحف مونتريال للفنون الجميلة، وهو المتحف الأكثر شهرة في المدينة.
وإذا كنت تتذوق الفن الكندي والدولي، فهذا هو المكان المناسب لك. يضم المتحف قطعًا لفنانين مشهورين مثل Picasso و Renoir و Rembrandt و Cezanne. قد تستغرق زيارة المتحف يومًا كاملاً، لذا ضع في اعتبارك ذلك عندما تخطط لرحلتك إلى مونتريال

زيارة مونتريال بيوسفير

بُنيت هذه القبة في البداية من أجل المعرض العالمي لعام 1967 وأصبحت متحفًا للبيئة في عام 1995.
وبفضل شكلها المستقبلي، ظهر المبنى في مسلسل Battlestar Galactica.

إزالة إعلانات مناهضة للهجرة في كندا

زيارة الأسواق المحلية

هذه طريقة أخرى رائعة لمعرفة ما يمكن أن تقدمه المنطقة فيما يتعلق بالأطعمة والمشروبات. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من منتجات القيقب وغير ذلك من المأكولات والمشروبات. وأي من هذه المنتجات من شأنه أن يكون تذكارا رائعا من مونتريال لإحضاره إلى المنزل. ويوجد سوقان رئيسيان في مونتريال وهما، جان تالون وأتواتر.

تناول البوتين

البوتين هو وجبة سريعة كندية مكونة من البطاطس والجبن والمرق. والبوتين هو على الأرجح الطبق الأكثر تمثيلا للمطبخ الكندي. وهو أمر لا بد من تناوله لكل من يصل إلى مونتريال أو في أي منطقة كندية أخرى.
والبوتين قد لا يكون مثل المأكولات الشهيرة الأخرى ولكنه لذيذ تمامًا. ويمكنك العثور عليه في أي مطعم في المدينة.

تناول المخبوزات في مونتريال

يعد كعك مونتريال شهيرا جدا في جميع أنحاء العالم ويعتبر من أفضل أصول الطهي في كندا. وهناك الكثير من الأماكن للاختيار من بينها ومعظمها يتمسك بالوصفة الأصلية. وهي في جوهرها، تصنع يدويًا وتُخبز في فرن يعمل بالحطب، وذلك بعد غليها بالماء المحلى بالعسل

حضور المهرجانات

بخصوص المهرجانات في مونتريال هناك دائما شيء يحدث هناك، وخاصة في فصل الصيف. وإذا كان يمكنك اختيار مهرجان واحد فقط، فيجب عليك المشاركة في مهرجان مونتريال الدولي للجاز، وهو الأكبر من نوعه في العالم.

المصدر

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع