Google يتعقّب حركة سكان كيبيك خلال الموجة الثالثة : تدفق كبير على المتنزهات والحدائق العامة

كيبيك : مع استمرار الموجة الثالثة لـ COVID-19 ، يتدفق سكان كيبيك بشكل كبير إلى المساحات الخارجية العامة.

وتعقّب محرك البحث Google تنقّل المواطنين الذين تم تنشيط سجل مواقعهم على هواتفهم وقارن هذه البيانات بالبيانات التي كانت قبل بدء الوباء في فبراير 2020.

وقد زادت زيارات المتنزهات والشواطئ العامة والمراسي وحدائق الكلاب والساحات العامة والحدائق العامة بنسبة 81 في المائة خلال الأسبوع الماضي مع ارتفاع درجة حرارة الطقس في المقاطعة.

وارتفع الرقم في لافال بنسبة 119 في المائة وفي مونتريال بنسبة 96 في المائة.

في المناطق التي تواجه إجراءات إغلاق أكثر صرامة ، لا يزال الناس يتجهون أكثر إلى الخارج.

ويبدو بحسب جوجل أن سكان المدن الثلاث التي تم إغلاقها مؤخراً بعد ارتفاع أعداد الحالات الجديدة متحمسون لمغادرة مساكنهم أيضاً: جاتينو (+78 في المائة) مدينة كيبيك (+56 في المائة) ليفيس (49 في المائة).

ومع احتدام الموجة الثالثة لا يزال سكان كيبيك الذين يختارون البقاء في المنزل بنسبة 13 في المائة أكثر ، ولكن من المتوقع أن ينخفض ​​التوجه إلى مواقع البيع بالتجزئة والاستجمام مثل المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق بنسبة 22 في المائة.

كما انخفضت أعداد من يتجهون إلى وسائل النقل العام بأكثر من النصف (53 في المائة) ، في حين أن حوالي الثلث (33 في المائة) يتجهون إلى أماكن عملهم.

The post Google يتعقّب حركة سكان كيبيك خلال الموجة الثالثة : تدفق كبير على المتنزهات والحدائق العامة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner