Bedros Akkelian …”ساحر” من لافال يحظى بشهرة عالمية وبجائزة أفضل ساحر في أمريكا

حظي Bedros Akkelian، والذي يعرف باسم Spidey، بشهرةٍ عالمية بسبب براعته في السحر وألعاب العقل وقد تم منحه جائزة ” أفضل ساحر في أمريكا مؤخراً.

وقد تم اختيار Spidey، وهو مواطن كندي من لافال، كأفضل ساحر في الولايات المتحدة لهذا العام، حيث قدم عروضاً في برنامج Today Show على قناة NBC و وفي TMZ و برنامج Rachael Ray.

كما انضم إلى فريق عمل CW’s Masters of Illusion، وتم مشاهدة سلسلة Netflix الخاصة به والتي تدعى Brainchild، في 170 دولة. و تشمل عروض Spidey التلفزيونية الدولية التي لا تعد ولا تحصى، قناة Fox’s Showtime في Apollo مع Steve Harvey وقناة Discovery و Entertainment Tonight.

و استحوذ Spidey على عقول الناس في جميع أنحاء العالم من خلال برامجه التلفزيونية الدولية ، بالإضافة إلى 20 مليون مشاهد عبر الإنترنت وجولاته التي قام بها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، يشمل ذلك العروض التي أُقيمت في Las Vegas Rio Casino ومسرح NYC Apollo الشهير.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما تصدر عروض ألعاب العقل والتنويم المغناطيسي في الحفلات الخاصة بالشركات والكازينوهات ومراكز الفنون والكليات والاجتماعات العامة السنوية وجمع التبرعات، وغيرها الكثير. واستمتع أكثر من 40 مليون شخص عبر الإنترنت بهذه العروض.

ويعد العرض الافتراضي الخاص بالسحر وقراءة الأفكار الذي يقيمه Spidey عبر الإنترنت أحد أفضل العروض التي يتم تقديمها على الإطلاق، حيث يمكن للجمهور أن ينغمسوا ويحظوا بالمرح في هذا العرض التفاعلي الراقي وهم جالسون في منازلهم.

وأشادت شركات لا تعد ولا تحصى ضمن قائمة Fortune 500 بSpidey بصفته الفنان المفضل لعملائها وموظفيها. حيث قامت عروضه بإذهال ملايين المشاهدين على التلفزيون وأكثر من 40 مليون شخص عبر الإنترنت.

وإذا كنت تبحث عن عرض افتراضي ممتع وتفاعلي، و له تاريخ حافل بالنجاحات، ننصحك بزيارة الموقع الخاص بـ Bedros Akkelian

Front Page

Front Page

The post Bedros Akkelian …”ساحر” من لافال يحظى بشهرة عالمية وبجائزة أفضل ساحر في أمريكا appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1786 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع