Air Transat تُضيف أكثر من 250 مسار أسبوعي جديد من مونتريال ومدينة كيبيك وتورنتو

ستقوم Air Transat بتوسيع برنامج رحلاتها الخاص بتورونتو ومونتريال ومدينة كيبيك هذا الصيف. و أعلنت أنها ستضيف أكثر من 250 رحلة أسبوعية إلى 44 وجهة لصيف 2022.

وستعمل على زيادة خدمتها إلى أوروبا بشكل تدريجي، وتعزيز مكانتها في الولايات المتحدة، وتقديم مجموعة مختارة من الرحلات الجوية إلى الوجهات الأمريكية الأكثر شعبية.

وللمرة الأولى، ستقدّم Air Transat رحلات إلى لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو.

وأوضح Annick Guérard ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة: “نعمل بنشاط على إعادة بناء شبكتنا بأسطول حديث ومتعدد الاستخدامات لنتمكن من تلبية الطلب المتزايد المتوقع في عام 2022″.

وأضاف:”سنعود إلى معظم الوجهات التي خدمناها قبل الوباء، بالإضافة إلى توفير وجهات رئيسية جديدة للمسافرين الكنديين”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وستقدم شركة الطيران 7 رحلات مباشرة أسبوعياً من مونتريال إلى London-Gatwick، و 14 إلى باريس.

كما تخطط لاستئناف العمليات في المقاطعات الفرنسية، ويشمل ذلك Bordeaux وLyon وMarseille وNantes وNice وToulouse. وسيتم الوصول إلى إجمالي 19 وجهة أوروبية عبر الخدمة المباشرة من مونتريال، ويشمل ذلك طريق جديد إلى أمستردام.

و ستعزز شركة Air Transat وجودها في مطار Jean Lesage في مدينة كيبيك من خلال تقديم رحلات حصرية بدون توقف إلى باريس ولندن.

وبالإضافة إلى ال14 رحلة أسبوعية التي تنطلق من تورنتو إلى لندن، سيتمكن المسافرون أيضاً من السفر إلى 13 وجهة أوروبية أخرى في كرواتيا وفرنسا واليونان وأيرلندا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة.

وستقدم Air Transat خدمة جديدة مباشرة إلى كاليفورنيا من مونتريال برحلتين أسبوعيتين إلى سان فرانسيسكو و3 رحلات إلى لوس أنجلوس. كما ستكثّف خدماتها إلى فلوريدا من خلال تسيير رحلات جوية بين مونتريال وميامي على مدار العام، بالإضافة إلى تسيير رحلات إلى فورت لودرديل وأورلاندو من كل من مونتريال وتورنتو.

وسيتمكن المسافرون من مدينة كيبيك من الذهاب في رحلات مباشرة إلى فورت لودرديل على مدار العام.

وستقدم Air Transat مجموعة مختارة من وجهاتها الأكثر شعبية في المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي من مونتريال ومدينة كيبيك وتورنتو. وستعدّل جدول رحلاتها المحلية لصيف 2022، وستزيد المسارات من مونتريال وتورنتو إلى الرحلات الأسبوعية التالية.

The post Air Transat تُضيف أكثر من 250 مسار أسبوعي جديد من مونتريال ومدينة كيبيك وتورنتو appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع