رفع الحد الأدنى للأجور في كيبيك اعتباراً من يوم غد | مهاجر

أعلن وزير العمل في كيبيك “جان بوليه” عن دخول رفع الحد الأدنى للأجور حيز التنفيذ اعتباراً من 1مايو/أيار، وذلك بمعدل 1 دولار ليصل إلى 15.25 دولار في الساعة، أي بنسبة 7٪ وهي أعلى زيادة في الأجور منذ عام 1996.

بناءً على هذا الزيادة فإن العاملين الذي يقضون 40 ساعة أسبوعياً في العمل سيحصلون على حوالي 2000 دولار إضافية سنوياً.

يذكر أن أخر مرة تم فيها رفع الحد الأدنى للأجور في كيبيك كانت قبل عام من 13.50 دولار إلى 14.25 دولار.

فيما يلي الحد الأدنى للأجور في جميع أنحاء كندا:

▪︎ ألبرتا – 15 دولار.

▪︎بريتش كولومبيا – 16.75 دولار (يدخل حيز التنفيذ في 1 يونيو/حزيران).

▪︎ مانيتوبا – 15.30 دولار (يدخل حيز التنفيذ 1 أكتوبر/تشرين الأول).

▪︎ نيو برونزويك – 14.75 دولار.

▪︎ نيوفاوندلاند ولابرادور – 15 دولار.

▪︎ الأقاليم الشمالية الغربية – 15.20 دولار.

▪︎ نوفا سكوشا – 15 دولارًا (يدخل حيز التنفيذ 1 أكتوبر/تشرين الأول).

▪︎ نونافوت – 16 دولار.

▪︎ أونتاريو – 16.55 دولار (يدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر/تشرين الأول).

▪︎ جزيرة الأمير إدوارد – 14.50 دولار.

▪︎ كيبيك – 15.25 دولار (يدخل حيز التنفيذ 1 مايو/أيار).

▪︎ ساسكاتشوان – 15 دولار (يدخل حيز التنفيذ 1 أكتوبر/تشرين الأول).

▪︎ يوكون – 16.77 دولار.

▪︎المتوسط الفيدرالي – 16.65 دولار.

The post رفع الحد الأدنى للأجور في كيبيك اعتباراً من يوم غد appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

By Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.