وزير العمل يعلن عن زيادة الحد الأدنى للأجور في بريتش كولومبيا | مهاجر

اخبار كندا – من المقرر أن يرتفع الحد الأدنى للأجور في بريتش كولومبيا في 1 يونيو.
حيث أعلن وزير العمل، هاري باينز، يوم الأربعاء، أن الحد الأدنى للأجور سيرتفع بمقدار 1.10 دولارا إلى 16.75 دولارا للساعة.
ويبلغ الحد الأدنى للأجور في المقاطعة الآن 15.65 دولارا للساعة.
وقال باينز إن بريتش كولومبيا ستتمتع بأعلى حد أدنى للأجور بين المقاطعات الكندية.
وأضاف أن هذا يعادل زيادة بنسبة 6.9 في المائة بما يتفق مع التضخم.
وكانت آخر زيادة للحد الأدنى للأجور في بريتش كولومبيا في 1 يونيو 2022، من 15.25 دولارا إلى 15.65 دولارا.
تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للأجور كان 10.45 دولارا للساعة في عام 2015.
اقرأ أيضا:

هذا المسار في بريتش كولومبيا يحتوي على جسر معلق سيأخذك إلى شاطئ مخفي (صور)
سكان بريتش كولومبيا يشهدون زيادات في الضرائب والرسوم اعتبارا من 1 أبريل 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

By Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.