اخبار كندا – ابتداءً من الشهر المقبل، سيشهد موظفو أونتاريو الذين يعملون مقابل الحد الأدنى للأجور زيادة في مقدار رواتبهم، وستكون هذه الزيادة هي الثانية خلال عدة سنوات بعد أن تجميد الحد الأدنى للأجور عند 14 دولاراً من 2018 إلى 2020.
ما مقدار الحد الأدنى للأجور في أونتاريو؟
اعتباراً من 1 أكتوبر ، سيزداد الحد الأدنى للأجور بالساعة في أونتاريو بمقدار عشرة سنتات أي سينتقل من 14.25 دولارًا إلى 14.35 دولاراً.
ماذا عن الحد الأدنى للأجور المتخصصة؟
سترتفع أجور الطلاب من 13.40 دولاراً إلى 13.50 ، وستشهد أجور الصيد زيادة قدرها 25 سنتاً في الساعة، مع زيادة أجر تصل إلى 71.75 دولاراً.
كما سيشهد الموظفون الذين يعملون في المنزل أو الذين تعرفهم حكومة أونتاريو على أنهم “موظفون يقومون بأعمال مدفوعة الأجر في منازلهم” ، زيادة قدرها عشرة سنتات، حيث ستصل أجورهم إلى 15.80 دولاراً في منازلهم.
أما بالنسبة للطلاب الذين يعملون يجب أن يحصلوا على الحد الأدنى من أجر العامل وليس من أجر الطالب.
متى ارتفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو آخر مرة؟
في 1 أكتوبر 2020 ، ارتفع الحد الأدنى للأجور في المقاطعة من 14 دولاراً إلى 14.25 دولاراً، وقبل ذلك لم يرتفع الحد الأدنى للأجور منذ يناير 2018 حين ارتفع من 11.6 دولاراً إلى 14 دولاراً، ومن بعدها جمدت حكومة فورد الأجور.
وفي يونيو ، أعلنت حكومة كندا أن الحد الأدنى الفيدرالي للأجور سيتم رفعه رسميًا إلى 15 دولارًا في الساعة في 29 ديسمبر 2021.
هل سيزيد الحد الأدنى للأجور في أونتاريو في عام 2022؟
من المتوقع أن ترتفع معدلات الحد الأدنى للأجور سنوياً في الأول من أكتوبر، وتقول المقاطعة إنه إذا دخلت المعدلات الجديدة حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر عام 2022 ، فسوف يعلنون ذلك في الأول من أبريل 2022 أو قبله.
اقرأ أيضاً:أونتاريو تعلن عن تغييرات في المناهج الدراسية
أونتاريو توصي فئات معينة بتلقي لقاح فايزر بدلا من مودرنا
تابعونا على وسائل التواصل
اقرأ ايضاً
قد يهمك أيضاً
[wp-rss-aggregator]
