9 صور خلف الكواليس لعائلة ترودو التقطها مصوره خلال عام 2021

9 صور خلف الكواليس لعائلة ترودو التقطها مصوره خلال عام 2021

اخبار كندا – شارك المصور آدم سكوتي، الذي يلتقط الجوانب الشخصية والسياسية من حياة رئيس الوزراء جاستن ترودو، صورا التقطها خلال عام 2021 لترودو مع زوجته وأطفاله وأمه.
وإليكم تسع صور شاركها لترودو وعائلته:

هذه واحدة من أولى الصور التي التقطها سكوتي في عام 2021. وكان ترودو في منزله في أوتاوا خلال وقت الغداء يوم 7 يناير. وكان في المطبخ مع ابنه الأكبر كزافييه ويخرج شيئا من الفرن.

 

التقط المصور هذه الصورة في 8 يناير عندما كان ترودو يتحدث إلى كزافييه في مكتبه بالمنزل ثم قاطعته ابنته إيلا غريس وهي تقفز إلى الغرفة.

 

اشتراكات التلفزيون العربي

حصل سكوتي على صورة لترودو في مكتبه في مبنى البرلمان مع والدته وهما يبتسمان خلال مكالمة فيديو في 20 أبريل.

هذه الصورة كانت في 23 أبريل، عندما حصل ترودو على جرعته الأولى من لقاح كورونا في أوتاوا إلى جانب زوجته صوفي غريغوار ترودو.

 

التقط المصور هذه الصورة خارج Rideau Cottage في 15 أغسطس، وظهر ترودو فيها مرتديا بدلة يمشي جنبا إلى جنب مع ابنه هادرين بينما تسدد إيلا غريس في شبكة كرة السلة.

 

التقط سكوتي أيضا صورة لإيلا غريس وهادرين وهما يأخذان الحلوى بينما قُبض على كزافييه خلفهما من قبل ترودو وصوفي لفعل الشيء نفسه قبل بضع ثوانٍ فقط.

أثناء وجوده خلال الحملة الانتخابية في فانكوفر في 13 سبتمبر، بدا أن هادرين يمر بيوم سيء. وظهر مختبئا خلف والده ورأسه لأسفل. وكان يحتضن والدته في صورة أخرى.

كانت هذه هي إحدى الصور الأخيرة التي شاركها المصور للعائلة في عام 2021 ليلة الانتخابات. وظهر ترودو وهادرين فيها وهما يشاهدان الأخبار باهتمام عندما بدأت النتائج في الظهور.
شاهد أيضا: صور نادرة لترودو وثقها مصوره خلال عام 2021

ترودو: يجب على الكنديين “الاحتماء” في الأسابيع المقبلة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع