أونتاريو ستصدر قراراً بشأن الإجازات المرضية المدفوعة قريباً

اخبار كندا- على صعيد شؤون العمل يبدو أن رئيس وزراء أونتاريو دوغ فورد يعمل على خطة جديدة فيما يخص الإجازات المرضية مدفوعة الأجر في أونتاريو.
حيث أشار تقرير صادر عن CityNews، أن حكومة فورد تعمل على تحسين دعم الإجازة المرضية مدفوعة الأجر في المقاطعة، وفي المستقبل القريب جداً، سيصدر قراراً بهذا الشأن، وذلك وفقاً لبول كالاندرا، رئيس مجلس الحكومة.
كما قالت نائبة رئيس الوزراء كريستين إليوت، بعد الجلسة التشريعية يوم الثلاثاء، إن المقاطعة تعمل على سد الثغرات في ميزة الاستجابة الكندية الفيدرالية للمرض، وفقاً لتقارير CBC.
فورد يغيب عن المجلس التشريعي لليوم الثاني وسط مطالبات باستقالته من منصبه

وأضافت إليوت، في اجتماعهم أمس أنهم لم يجروا أي تعديلات بالميزانية الفيدرالية على برنامج الإعانات المرضية، وبالتالي فإن هذه الفجوات لا تزال قائمة وهذا ما ستقوم الحكومة بمعالجته.
بالإضافة إلى ذلك، أصدر الجدول الاستشاري لوباء كورونا في أونتاريو بياناً حول ما سينجح وما لن ينجح في مكافحة الوباء في أونتاريو، مثل منح الشرطة مزيداً من الصلاحيات أثناء أمر البقاء في المنزل، وهو قرار تم التراجع عنه بسرعة.
وسُلط الضوء على أن السياسات التي ​​تهمل الفئات السكانية المعرضة للعنصرية والمهمشة وغيرهم من الفئات الضعيفة ستجعلهم عرضة للمرض و لن تكون فعالة خلال هذه الأزمة الصحية.
إصابات أونتاريو ترتفع مجدداً لأكثر من 4200 إصابة بكورونا

The post أونتاريو ستصدر قراراً بشأن الإجازات المرضية المدفوعة قريباً appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner