بريتش كولومبيا تسجيل رقماً قياسياً في عدد مرضى كورونا في وحدات العناية المركزة

اخبار كندا- سجلت بريتش كولومبيا اليوم 3289 إصابة جديدة بكورونا، كما أعلن مسؤولو الصحة يوم الإثنين أنه تم تسجيل 18 حالة وفاة بكورونا خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين ارتفع عدد مرضى كورونا في مراكز العناية المشددة إلى مستوى قياسي جديد.
قالت مسؤولة الصحة الإقليمية الدكتورة بوني هنري إنه يوجد حالياً 9,937 حالة كورونا نشطة في جميع أنحاء بريتش كولومبيا، في حين يوجد 358 مريض كورونا في المستشفيات، 121 منهم في وحدات العناية المركزة.
وقالت هنري: “إننا نواجه الآن الموجة الثالثة من كورونا”.
وأشارت هنري إلى أنه حتى الآن توفي 1513 شخصاً بكورونا من أصل 112829 حالة إصابة مؤكدة، ومعظم الوفيات الأخيرة تشمل أشخاصاً في الستينات والسبعينيات من العمر.
أما بالنسبة لحالات الإصابة بمتغيرات كورونا المثيرة للقلق، فقالت هنري إنها تمثل 50% من حالات المقاطعة، وأغلبها إصابات بمتغير بريطانيا.
وفي هذا السياق، شددت هنري على أهمية التزام السكان بالقيود المفروضة على المقاطعة للمساعدة في احتواء الموجة الثالثة من الوباء.
هذا وقد قالت هنري إن حوالي ربع سكان بريتش كولومبيا المؤهلين تلقوا حتى الآن جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا، حيث تم إعطاء حتى الآن 1.112 مليون جرعة من لقاحات كورونا.
بريتش كولومبيا: امرأة تكسب الجائزة الكبرى 13 مليون دولاراً باليانصيب

بريتش كولومبيا تشدد قيود الإغلاق بسبب زيادة عدد الإصابات

The post بريتش كولومبيا تسجيل رقماً قياسياً في عدد مرضى كورونا في وحدات العناية المركزة appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner