“إنهم يخنقونه”: غضب واسع بعد انتشار فيديو لشرطة مونتريال وهم يضربون رجلا ( فيديو )

أثار مقطع فيديو يظهر عنف أحد ضباط شرطة مونتريال أثناء تعامله مع متهم، جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، كان ضباط الشرطة في مونتريال يحاولون تقييد رجل – ليس من الواضح ما هي تهمته إلى الآن- بطريقة عدوانية غير مقبولة، حيث ألقى الضباط به على الأرض، وحاولوا تقييده.
ومن ثم بدأ ضابط من بينهم بلكم الرجل واضعاً ذراعه حول عنقه، ويتضح في الفيديو كيف قال أحد الشهود الذي كان حاضراً حينها: “إنهم يخنقوه..لماذا يخنقوه؟”.
أدان الكثيرون العنف المفرط لقوات شرطة مونتريال، التي لم تعلق على هذا الحادث نهائياً.
وقال أحد الشهود لـ CTV News : “كان الرجل من ذوي البشرة السوداء، وكان يهتم بشؤونه الخاصة ويجلس في الحديقة، ومن ثم اقتربت منه دورية الشرطة وبدأوا بتعنيفه”.
لم يبد الرجل المعتقل أي مقاومة لضباط الشرطة بحسب الشهود، فلم يهرب ولم يشكل أي تهديد على السلامة العامة ولم يتصرف بعدوانية، ووصف الشاهد تصرفات ضباط الشرطة بأنها “صادمة”.

****TW: police brutality****
Today at Jeanne Mance @SPVM chased and tackled a man until he passed out and continued to beat him once he woke up. Police brutality and racism are intrinsic parts of modern policing #DefundThePolice @defundthespvm pic.twitter.com/K0wzM3lfZS
— agnes (@agnes_reiss) April 11, 2021

اقرأ أيضًا: أعمال شغب وإشعال نيران وتحطيم النوافذ في مونتريال اعتراضا قرار الحكومة (فيديو)

The post “إنهم يخنقونه”: غضب واسع بعد انتشار فيديو لشرطة مونتريال وهم يضربون رجلا ( فيديو ) appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع