تورنتو تطلب نقل ممرضات العناية المركزة من المقاطعات الأخرى إليها

اخبار كندا – حث طبيب من أطباء العناية المركزة في تورنتو الحكومة الفيدرالية والمقاطعة على تنسيق نقل ممرضات العناية المركزة من المقاطعات الأخرى إلى أونتاريو مع اقتراب عدد مرضى كورونا في العناية المركزة من 600 مريضاً.
وفي هذا السياق، قال الطبيب مايكل وارنر، وهو المدير الطبي للرعاية المركزة في مستشفى مايكل جارون في تورنتو أن هناك 572 مريضاً بكورونا في وحدات العناية المركزة في أونتاريو وهو رقم قياسي بالنسبة للمقاطعة.
وأوضح الطبيب أنه لسوء الحظ فإن الوضع سيزداد سوءاً، حيث يوجد حالياً في أونتاريو حوالي 2300 سريراً في وحدات العناية المركزة على الورق، ولكن عملياً يوجد أقل من ذلك نظراً لأن هناك مرضى أخرى غير مصابين بكورونا موضوعين في العناية المركزة.
وأضاف أنه يمكن فتح SickKids لاستيعاب المرضى، ويمكن نقل المرضى من تورنتو إلى كينغستون، ولكن في النهاية سوف تنفذ الأماكن لأنه لن يكون هناك موظفين مدربين بما يكفي لرعاية كل هؤلاء المرضى.
أونتاريو: تفشي كورونا في صالون تجميل بعد عمل سبعة موظفين رغم إصابتهم

وفي الأسبوع الماضي أعلن مستشفى SickKids أنه افتتح وحدة من ثمانية أسرة لمرضى كورونا البالغين في محاولة للمساعدة في زيادة سعة وحدة العناية المركزة في المدينة.
كما أكد وارنر أن تدفق المرضى إلى وحدة العناية المركزة يعني أن مستشفيات أونتاريو قد تضطر قريباً إلى تنفيذ بروتوكول الفرز الذي من شأنه أن يسمح للأطباء في إعطاء الأولوية لرعاية أولئك الذين لديهم أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.
من جهتها، أكدت وزيرة الصحة في أونتاريو كريستين إليوت في حديثها إلى CP24 مساء السبت، أن المقاطعة لديها خطة لتعزيز موارد المستشفى وزيادة قدرة الرعاية المركزة على استيعاب المرضى.
حكومة أونتاريو تصدر أوامر طارئة لتعزيز قدرة مستشفياتها

The post تورنتو تطلب نقل ممرضات العناية المركزة من المقاطعات الأخرى إليها appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner