“لا نثق في الحكومة”.. مطعم في إدمونتون يفتح أبوابه متحدياً قيود الإغلاق

اخبار كندا – عارض مالكا مطعم وحانة في إدمونتون قرارات إغلاق المقاطعة، وقالا إنهما لن يغلقا الأبواب وسيسمحان للناس بالدخول وتناول الطعام بشكل شخصي، على الرغم من الإجراءات الوقائية التي أعلن عنها هذا الأسبوع والتي تمنع ذلك.
وفي التفاصيل، قال مالكا Crown & Anchor Pub & Grill، تيريزا وتيري شو، إنهما سيقفان إلى جانب بعضهما البعض وسيحاربان قرار الإغلاق وسيبقيان مكانهما مفتوحاً أمام الجميع.
وكتبا في بيان: ” نحن نقوم بذلك من أجل فريق العمل المذهل والمتفاني الذي يعمل لدينا، ومن أجل عملائنا الذين يقدرون عملنا وسيخاطرون من أجل استمرارية هذا العمل”.
وأكدا في البيان أنهما سيحافظان على معايير السعة والنظافة المطلوبة من قبل الصحة العامة في ألبرتا.
تام: السلالة البريطانية تمثل 90% من الإصابات بمتغيرات كورونا في كندا

كما أعربا عن عدم ثقتهما بحكومة ألبرتا وبالإجراءات الصحية المتخذة، نظراً لأن الحكومة اتخذت العديد من التدابي وغيرت الكثير منها والتي لم تفلح في منع تفشي الوباء، بل زادت من سوء الحالة الاقتصادية لجميع السكان.
كما تحدت العديد من المطاعم والحانات الأخرى في جميع أنحاء ألبرتا القيود الإقليمية وبقيت مفتوحة أمام العملاء للقدوم وتناول الطعام بشكل شخصي، مثل Whistle Stop Café في Mirror ، Alta.
جدير بالذكر أن رئيس وزراء ألبرتا جيسون كيني شدد القيود المفروضة مؤخراً، وأمر بإغلاق مطاعم ألبرتا، بينما لا يزال يُسمح تقديم الطلبات الخارجية والتوصيل.
من جهة أخرى، أكد كيني أن ألبرتا تسير على الطريق الصحيح للتخلص من الوباء في حال التزم السكان بجميع التدابير والإرشادات المفروضة من قبل هيئة الصحة العامة.
جيسون كيني: ألبرتا سترفع معظم القيود الصحية بحلول يونيو

The post “لا نثق في الحكومة”.. مطعم في إدمونتون يفتح أبوابه متحدياً قيود الإغلاق appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner