“يريدون استعبادنا كالمصريين”.. قس يهاجم الشرطة الكندية أثناء اقتحامها كنيسة في عيد الفصح “فيديو”

اخبار كندا – صرخ القس البولندي أرتور بافوفسكي في وجه ضباط الشرطة الكندية، بعد أن دخلوا كنيسة في ألبرتا محملين بالبنادق والأسلحة والأصفاد، لترهيب السكان خلال احتفالهم بعيد الفصح.
ويظهر القس في فيديو متداول عبر الإنترنت وهو يصرخ ويقول: ” غير مرحب بهؤلاء الأشرار هنا، إن تخويف الناس في الكنيسة خلال قداس عيد الفصح هو من أشنع الجرائم”.
وعلى الرغم من تقييد التجمعات في المناسبات الدينية بسعة 15% في كالجاري، إلا أن ضباط الشرطة لم يملكوا أمراً لتوقيف القداس، ولم يُحدد عدد الأشخاص الذين تواجدوا داخل الكنيسة.
وأضاف القس معرباً عن غضبه من تصرف الضباط، أنهم لا يستطيعون العيش تحت سيطرة الحكومة الديكتاتورية، وإن القدوم إلى الكنيسة بالأسلحة والبنادق ومسدسات الصعق الكهربائي للترهيب أثناء عيد الفصح تشبه الاستعباد.
ويظهر القس بافوفسكي في الفيديو وهو يردد: “هل تأتون إلى الكنيسة مسلحين بالبنادق ومسدسات الصعق الكهربائي والأصفاد للترهيب أثناء الاحتفال بعيد الفصح؟ حسنًا ، أعتقد أن هذا هو الأمر، فهم يريدون استعبادنا جميعًا مثلما فعل المصريون، يريدون أن يكونوا فراعنة اليوم ، هذا ما يفعلونه”.

This is how you handle police who enter a church without a warrant. They’re lucky they only got a tongue-lashing: s. 176 of the Criminal Code makes it a crime to disturb a church service. Those @CalgaryPolice thugs were breaking the law (and knew it). pic.twitter.com/0XhAuwv0yg
— Ezra Levant (@ezralevant) April 4, 2021

 
حيث اعتبر أن الشرطة تحاول استعباد السكان كما فعل المصريون، في إشارة منه إلى أن شرطة كندا تريد أن تكون فراعنة العصر الحالي.

وبعد إلحاح من القس، شوهد رجال الشرطة وهم يغادرون الكنيسة.
من جهتهم، أشار بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن تعطيل القداس بهذا الشكل يعتبر جريمة في كندا، ولكن لم تصرح إدارة شرطة كالجاري بعد بأي معلومات تتعلق بالحادثة.
اقرأ أيضاً: بالفيديو : عملاء مطعم كندي يطردون مسؤولي الصحة ويمنعونهم من تطبيق القيود

المسافرون إلى كندا: فنادق الحجر ضاعفت تكاليف الليلة الواحدة بشكل كبير
بالفيديو: إشعال النار في الطرق وسباق سيارات واعتداء على الشرطة في تورنتو

The post “يريدون استعبادنا كالمصريين”.. قس يهاجم الشرطة الكندية أثناء اقتحامها كنيسة في عيد الفصح “فيديو” appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner