تعرف على أرخص 8 متاجر في أونتاريو مع عروض مميزة

اخبار كندا- نقدم لكم في هذا المقال أفضل المتاجر التي تقدم عروضاً على المنتجات، حيث تكون الأسعار منخفضة بشكل كبير، ونبدأ مع:
Mumuso:
يوجد عروض في هذا المتجر على أكثر من 2000 عنصراً وبأسعار منخفضة للغاية، بما في ذلك على السلع المنزلية ومنتجات التجميل والإلكترونيات.
وإذا كنت تريد التسوق عبر الإنترنت، فإن Mumuso يقدم توصيلاً مجانياً في أونتاريو على الطلبات التي يزيد سعرها عن 50 دولاراً.
Sukoshi Mart:
إن كنت ترغب في شراء منتجات العناية بالبشرة اليابانية والكورية أو الوجبات الخفيفة اللذيذة، فستجد مجموعة كبيرة من هذه المنتجات في متجر Sukoshi Mart، وبأقل من 10 دولارات، كما يمكنك العثور على العديد من العروض وبأسعار معقولة.
Oomomo:
يوجد العديد من المنتجات الأنيقة للمطبخ في هذا المتجر الياباني، حيث يمكنك الحصول على أوعية وأكواب وأطباق بأقل من 3 دولارات.
Miniso:
يضم هذا المتجر كافة المنتجات المتعلقة بالسلع المنزلية والإلكترونيات ومعدات اللياقة البدنية وألعاب الحيوانات الأليفة وغيرها، وكل ذلك بأسعار منافسة ومنخفضة للغاية.
Dollar Tree:
يوجد العديد من العروض في هذا المتجر والتي يمكن الحصول عليها مقابل 1.25 دولاراً.
Giant Tiger:
يمكن العثور في هذا المتجر على عروض للأدوات المنزلية، مثل الستائر والمفروشات والتي تصل تكلفتها إلى أسعار عالية في أماكن أخرى.
IKEA:
هناك الكثير من الأسباب لزيارة هذا المتجر، الذي يضم العديد من المنتجات الرخيصة التي يحتاجها الشخص للمنزل، حيث يوجد فيه أرائك وكتب وخزائن، إلى جانب النباتات ومنتجات الحمام وإطارات الصور.
JYSK:
إذا كنت تحب الأدوات المنزلية المستوحاة من الطراز الاسكندنافي، فستستمتع بالطبع بزيارة هذا المتجر الذي يقدم عروضاً عديدة على هذه المنتجات وبأسعار معقولة.

اقرأ أيضاً:

“إنه رجل صغير قوي”..ضابط الشرطة يروي لحظة عثوره على الطفل المفقود في غابات أونتاريو

The post تعرف على أرخص 8 متاجر في أونتاريو مع عروض مميزة  appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner