جليسة أطفال تضرب طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات حتى الموت

وفقاً لتقرير صادر عن شرطة العاصمة الأمريكية لاس فيغاس، اتهمت جليسة أطفال بضرب طفل يبلغ من العمر 5 سنوات حتى الموت بعد تعرضه لحادث.
وتواجه الآن لورين جانيت كورتني تهمة القتل العمد إلى جانب العديد من الاتهامات الأخرى كإساءة معاملة الأطفال، بعد دخول الطفل رايان جيمس بيرالتا البالغ من العمر 5 سنوات إلى المستشفى ووفاته في وقت لاحق.
وفي التفاصيل، استُدعيت الشرطة إلى منزل والد الطفل يوم 11 مارس بعد أن ورد أن رايان تعرض لرضوض عديدة في رأسه.
وبحسب ما ورد اتصلت جليسة الأطفال كورتني بالأب، وأخبرته أن ابنه يسعل دماً.
ولكن حين عاد الأب إلى المنزل شاهد مقطع الفيديو الخاص بكاميرا المراقبة والذي أظهر كورتني وهي تضرب الطفل بقوة.
بالإضافة إلى ذلك، جاء في تقرير الشرطة أن رايان تعرض للضرب المبرح خلال دقيقتين، وظهرت كورتني في الفيديو وهي تسحبه على الأرض بين الغرف، وتلكمه وتركله على رأسه وجسمه.
وسرعان ما نقل رايان إلى المركز الطبي الجامعي، وكان مصاباً بنزيف في المخ مع كسور في الجمجمة ونزيف في الطحال وتلف الأعضاء الداخلية الأخرى.
ووفقاً للتقرير، استجوب ضباط الشرطة كورتني، التي قالت إنها كانت ترعى الأطفال ثلاثة أيام في الأسبوع، وذكرت أنهم جيدون عادة.
كما أوضحت أن رايان تعرض لحادثة بينما كان يستحم، حيث سمعت أصوات ارتطام خلال فترة استحمامه وعندما هلعت إليه وجدت الكدمات على جبهته، ولعل السبب سقوطه أثناء الاستحمام، كما أشارت إلى أن الأب كان يسيء معاملة الأطفال.
ولكن عندما واجهت الشرطة كورتني بشريط الفيديو المصور، أنكرت كل ما حدث، وفي النهاية قالت إنها فقدت الوعي من الغضب بسبب الحادث.
جدير بالذكر أن مكتب الطبيب الشرعي في كلارك سيعلن عن طريقة وفاة رايان، ووفقاً لسجلات المحكمة أُطلق سراح كورتني بكفالة شرط أن تبقى بعيدة عن العائلة والمشاكل.
وحُدد موعد محاكمتها التالي في 18 مايو.
اقرأ أيضاً: بالفيديو: ضباط يهينون طفلاً “5 سنوات” ويلقبونه بالـ “وحش الصغير” في أمريكا
فيديو مؤسف: ضرب وسحل آسيوية بعد انطلاق مظاهرات تندد بالعنصرية في أمريكا

The post جليسة أطفال تضرب طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات حتى الموت appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع