تحذير من رجل ينتحل صفة ضابط شرطة ويهدد السيارات في بريتش كولومبيا

اخبار كندا – أعربت امرأة عن خوفها من القيادة بالليل بمفردها بعد الحادثة الغريبة التي تعرضت لها على طريق أوكاناجان السريع في وقت سابق من هذا الشهر.
وفي التفاصيل، كانت كريستين ماكبرايد تقود سيارتها على طول الطريق السريع 6 بين لومبي وفيرنون، ليل 13 مارس عندما توقف رجل في سيارة دفع رباعي بيضاء خلفها وقام بتشغيل مجموعة من الأضواء الحمراء والزرقاء الوامضة المثبتة على السيارة.
ومن ثم توقفت السيارة إلى جانب الطريق ونزل الرجل من سيارته، واتجه نحو ماكبرايد.
وبحسب ماكبرايد فإن الرجل أخبرها أنه شرطي، ويريد أن يفحص السيارة ليتأكد من أن كل شيء على ما يرام، ومن ثم أخرج مصباحاً يدوياً وأضاء به السيارة، ثم عاد إلى سيارته من دون أن ينطق بكلمة.
ووصفت ماكبرايد هذه التجربة التي مرت بها، أنها الأغرب على الإطلاق، حيث شعرت أن الرجل لم يكن شرطياً، وحين قرأت مقالاً عن حوادث مماثلة في المنطقة الحدودية، تأكدت أنه ليس شرطياً حقيقياً.
نتيجة لذلك أبلغت ماكبرايد عن تجربتها لشرطة الخيالة الملكية الكندية، والتي أصدرت بدورها تحذيراً للسكان وطلبت منهم التقدم ببلاغ في حال واجهوا مواقف مماثلة.
كما قدموا لماكبرايد نصائح يمكنها القيام بها في حال تعرضت لموقف مماثل مرة أخرى.
حيث يجب على أي شخص يعتقد أنه تم إيقافه من قبل سيارة شرطة غير حقيقية، التوقف وإغلاق الأبواب والاتصال برقم 911 للتأكد مما إذا كان المعنيون لديهم معلومات عن الضابط.
ولكنها أعربت عن قلقها، وقالت إنها متوترة حقاً من هذه الحادثة ولا تزال غير متأكدة ما إذا كانت ستذهب بسيارتها ليلاً بعد الآن أم لا.
والآن تحقق شرطة الخيالة الملكية في بريتش كولومبيا في حادثة مشابهة لحادثة ماكبرايد وتحاول معرفة ما إذا كان المشتبه به في كلتا الحالتين هو نفس الشخص.
اقرأ أيضاً: جريمة مروعة: مراهق 15 عاما وشاب يقتلان امرأة ويحرقان جثتها في بريتش كولومبيا
القبض على رجل شارك صورا لاعتداء جنسي على ابنته الصغيرة في بريتش كولومبيا

The post تحذير من رجل ينتحل صفة ضابط شرطة ويهدد السيارات في بريتش كولومبيا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع