إرسال شيك بقيمة 14000 دولار إلى عنوان خاطئ في أونتاريو مما تسبب في مشاكل كبيرة

اخبار كندا – انتظرت امرأة من أونتاريو وصول شيك إلى منزلها بقيمة 14000 دولاراً عبر البريد في نوفمبر 2019، لكنه لم يصل أبداً في موعده المحدد.
حيث تم إرسال الشيك إلى عنوان خاطئ، وتسبب هذا الخطأ في وقوع شيلبي هولمي في مشاكل عديدة لعام ونصف، وقالت: “كنت غاضبة جداً، وحزينة”.
تعاني  هولمي من مشاكل عقلية مرتبطة بحادثة عنف تعرضت لها منذ سنوات عديدة، وتعمل والدتها جيل ويلسون على إدارة شؤونها المادية.
وقامت والدتها بناءً على نصيحة أحد المحامين بتقديم قضية العنف التي تعرضت لها إلى مجلس التعويض الذي يقدم لضحايا العنف في أونتاريو تعويضاً مادياً لمساعدتهم على تخطي الظروف السيئة التي يمرون بها.
وعندما تساءلت ويلسون عن سبب عدم وصول الشيك إليها، قيل لها إن الشيك قد وصل وتم صرفه بالفعل، حيث تم إرسال الشيك إلى عنوان هولمي القديم، واستلمه شخص آخر وذهب به إلى آلة سحب النقود التابعة لبنك RBC وتمكن من سحبها.
واتهم الرجل منذ ذلك الحين بتهمة الاحتيال، وقالت والدتها: “كان كل ما نريده هو استعادة نقود هولمي، لقد كنت أحاول منذ عام ونصف الحصول على هذه النقود، نحن منهكون للغاية”.
تواصلت CTV News Toronto مع RBC وقاموا بمراجعة القضية وإعادة الأموال إلى CIBC، ثم أرسل مجلس التعويضات شيكاً  جديدًا إلى هولمي.

اقرأ أيضاً:
الشرطة الكندية تعلن عن قائمة أكثر 10 عمليات احتيال شيوعاً في كندا

وكالة الإيرادات الكندية تمنع 800 ألف مستخدم من الوصول إلى حساباتهم خوفاً من الاحتيال

The post إرسال شيك بقيمة 14000 دولار إلى عنوان خاطئ في أونتاريو مما تسبب في مشاكل كبيرة appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع