انتشال جثتي طفلين من موقع حريق دمر عدة منازل في اونتاريو

اخبار كندا – قال مسؤولو الطوارئ أنهم قاموا بانتشال جثتي طفلين من موقع حريق دمر مجموعة من منازل السكن المشترك في أوشاوا صباح يوم الاثنين، ليرتفع عدد القتلى جراء هذا الحريق إلى أربعة.
وتواجد المسؤولون في مكان الحريق يوم الثلاثاء لتقديم آخر المستجدات، قائلين إنه بالإضافة إلى الجثتين اللتين تم العثور عليهما صباح الاثنين، تم اكتشاف جثتين اليوم.
اندلع الحريق صباح يوم الاثنين في حوالي الساعة صباحاً في شارع Olive Avenue  في أوشاوا، وقال رئيس الإطفاء ديريك كلارك: “أقدم خالص عزائي لجميع عائلات الضحايا، ما حدث كان مأساة أثرت على المدينة بأكملها”.
وفي تفاصيل عن الحادثة قالت طواقم الطوارئ إنها وصلت إلى موقع الحادث صباح يوم الاثنين، ليجدوا منزل سكن مشترك محاطاً بالكامل بالنيران، وقد تم إخلاء العديد من المساكن المجاورة على طول شارع Olive Avenue نتيجة للحريق، الذي تسبب في تضرر سبع وحدات سكنية على الأقل في الشارع.
وقال كلارك إنه إلى الآن لا توجد معلومات واضحة حول كيفية اندلاع الحريق، لكنه تسبب في تحطم هيكلية المبنى، وإلى جانب الأشخاص الذين لقوا حتفهم، تمكنت أطقم الطوارئ من سحب خمسة آخرين من بين حطام الأنقاض، ونقلوا إلى المستشفى.
وتقوم الشرطة الآن بالتحقيق لمعرفة السبب وراء هذا الحريق الضخم.
لم تعلن الشرطة عن أسماء الضحايا الأربعة إلى الآن، لكنها تعمل مع مركز علوم الطب الشرعي لكشف هوياتهم.
قال مايكل طومسون، الذي كان يستأجر غرفة في الطابق الثاني من المبنى السكني المشترك المدمر، لـ CTV News Toronto يوم الثلاثاء إنه كان نائماً عندما اتصل المستأجرون في الطابق الأول لإخباره أن البناء يشتعل.

قال طومسون: “كل هذا حدث بسرعة كبيرة، كان الدخان كثيفًا لدرجة أننا لم نتمكن حتى من رؤية أيدينا أمام وجوهنا لذا كان من المستحيل أن يخرج الجميع بأمان من المبنى”.
قال طومسون إن صهر مالك المنزل صعد إلى الطابق العلوي وطلب منهم الخروج، وعلى الرغم من محاولة طومسون مساعدة شقيقين في الطابق الثالث، ولكن الدخان واللهب جعل الأمر مستحيلاً.
وقال طومسون، الذي بدا متأثراً بما حدث ، لـ CTV News Toronto أنه كان يتمنى لو كان بإمكانه فعل المزيد لمساعدة الناس في المنزل، ويشعر أنه كان بإمكانه القيام بالمزيد لكنه لم يفعل.

اقرأ أيضا:ً إصابة 11 شخصاً بعد اندلاع حريق في مبنى سكني في أونتاريو

إصابات ومفقودون جراء اندلاع حريق ضخم في عدة منازل في أونتاريو

The post انتشال جثتي طفلين من موقع حريق دمر عدة منازل في اونتاريو appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner