الاعتداء على موظفة حامل في أحد متاجر كيبيك بسبب قناع الوجه

اخبار مونتريال – تعرضت امرأة حامل من كيبيك للاعتداء يوم الأحد، أثناء عملها في متجر صغير في بلدة Trois-Rivières، حوالي الساعة 11:00 صباحاً، وذلك بعد أن طلبت من أحد العملاء ارتداء قناع الوجه.
وما كان من الرجل إلا أن رفض بشدة ارتداء القناع، وضرب الموظفة على رأسها، ومن ثم دفعها على الحائط، كما هاجم بعض العملاء الذين حاولوا إبعاده قبل أن يخرج من المتجر.
وصرح زوج الموظفة، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أنه لا يصدق العنف غير المبرر الذي تعرضت له زوجته، بينما كانت تؤدي واجبها داخل المتجر.
وشرح الزوج عن تفاصيل الحادثة أكثر، حيث قال إن العميل دخل المتجر من دون أن يرتدي قناع الوجه، وحين طلبت منه الموظفة ارتدائه، غادر المتجر ولكنه عاد بعد بضع دقائق.
وحين عاد لم يكن يرتدي القناع وتوجه إلى الثلاجة مباشرة وفتح نصف ليتراً من الحليب وبدأ بشربه.
هنا تدخلت الموظفة مجدداً وطلبت منه ارتداء قناع الوجه حرصاً على الالتزام بتدابير الصحة العامة، ولكنه لم يستجب لها وقام بضربها على صدغها ومن ثم دفعها إلى الحائط.
وأوضح الزوج أنه كان خائفاً جداً على زوجته وعلى الطفل الذي تحمله، حيث قال: ” لو أنه ضربها على بطنها لقتل طفلنا وانتهى الأمر”.
كما أشار إلى أن زوجته أمضت يومها داخل المستشفى تجري الفحوص اللازمة، وتوقفت عن العمل يوم الاثنين كاستراحة بسيطة.
من جهة أخرى، صرح المتحدث باسم مكتب المدعي العام في كيبيك لقناة CTV أنهم تمكنوا من تحديد هوية الرجل، وهو يدعى صاموئيل سافوي، ويواجه الآن تهم الاعتداء والسرقة وانتهاك قواعد الصحة العامة.
كما أنه مثل أمام محكمة Trois-Rivières يوم الاثنين، وعاد اليوم الثلاثاء لحضور جلسة الكفالة، ولكن رفض الوكيل العام عن المرأة إطلاق سراح سافوي، ولا تزال الإجراءات معلقة.
جدير بالذكر أن المرأة فقدت وظيفتها بسبب وباء كورونا، لذا اضطرت للعمل في متجر Couche-Tard لبضعة أسابيع، ولكنها الآن تشعر بالخوف من العودة إلى العمل مجدداً.
اقرأ أيضاً: الشرطة تحقق في اعتداء عنصري على امرأة ونزع حجابها في كالجاري
اتهام مدرس بالاعتداء الجنسي على طالبة دون سن الـ 16 في تورونتو

The post الاعتداء على موظفة حامل في أحد متاجر كيبيك بسبب قناع الوجه appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner