طبيب في تورونتو يشارك صوراً لرئتي مصاب بفيروس كورونا ويطلب من الجميع الحذر

اخبار كندا – شارك طبيب في غرفة الطوارئ في تورونتو صوراً لرئتين مملوءتين بالسوائل، لإظهار الأذى الكبير الذي يلحقه فيروس كورونا برئتي بعض الفئة الشابة.
تظهر الرئتان باللون الأبيض، وقال الطبيب كاشف بيرزدا: “المرضى في هذه الحالة يعانون من صعوبات كبيرة في التنفس، وعندما قمنا بتشخيصهم كانوا متعبين للغاية”.
إحدى الصور كانت لشاب يبلغ من العمر 30 عاماً، والأخرى لمدرس يبلغ من العمر 35 عاماً مصاب بسلالة فيروس كورونا التي تم اكتشافها في المملكة المتحدة.

This is thread of cases to get the point across that variant Covid is brutalizing young people. Please post your own cases in the replies.
35 year old teacher with no medical problems got severe Covid from a student. 65% sat on room air, went straight to our ICU. UK variant. pic.twitter.com/9nTM19wqw2
— Kashif Pirzada, MD (@KashPrime) March 21, 2021

وقال الطبيب: “نحن مصدومون من صغر سن هؤلاء المرضى، وما يقلقنا حقاً أن الناس يذهبون إلى أماكن مزدحمة، ويخاطرون بحياتهم وهم لا يملكون أدنى فكرة عن مدى سوء الإصابة بفيروس كورونا”.
يميل عمر الإصابات النشطة في أوتاوا إلى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عاماً.
وقال الطبيب المسؤول عن الصحة في منطقة بيل لورانس لوه: “نعلم أن الناس قد سئمت من فيروس كورونا، لكننا لا نزال نسجل المزيد من الإصابات في أماكن العمل، أو التجمعات التي تقام مؤخراً”.
وتابع: “إذا أصبت بفيروس كورونا بغض النظر عن عمرك، فأنت لا تعرف كيف سيكون رد فعل جسمك، وكيف سيحارب جهازك المناعي المرض والعدوى”.
ويطلب الأطباء من الناس الالتزام بالإجراءات الصحية المفروضة لفترة أطول قليلاً.

اقرأ أيضاً: وزيرة صحة أونتاريو تتلقى لقاح استرازينكيا أمام الكاميرات

توسيع قائمة المؤهلين للحصول على لقاح كورونا في مونتريال

The post طبيب في تورونتو يشارك صوراً لرئتي مصاب بفيروس كورونا ويطلب من الجميع الحذر appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner