انخفاض الطلب على الرحلات إلى كندا بعد شهر من تطبيق الحجر الفندقي

اخبار كندا – أجرت Global News تحليلاً للإحصائيات الأسبوعية الصادرة عن وكالة خدمات الحدود الكندية، ووجد التحليل أنه بين 1 فبراير و21 فبراير، سجلت شركات الطيران أسماء 114139 مسافراً عن طريق الجو و501322 مسافراً عن طريق البر.
في 22 فبراير فرضت الحكومة الكندية على المسافرين إجراءات جديدة، وطلبت منهم البقاء في فنادق مختارة من قبل الحكومة الكندية لمدة ثلاثة أيام بعد وصولهم، وذلك من أجل انتظار نتائج اختبار PCR الذي قاموا به فور وصولهم إلى كندا.
ووفقاً لبيانات وكالة خدمات الحدود الكندية، ففي الأسابيع التي تلت تنفيذ التدابير الإضافية، انخفض عدد الأشخاص الذين يسافرون إلى البلاد بشكل كبير، أي بنسبة 54.7 في المائة.
وبين 22 فبراير و 14 مارس، سجلت وكالة خدمات الحدود الكندية 65253 مسافراً عن طريق الجو.
من جهة أخرى ارتفع عدد المسافرين عبر البر خلال نفس الفترة الزمنية على الرغم من الإجراءات المتبعة على الحدود بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وبلغ عدد المسافرين براً 546083.
ومن الجدير بالذكر أن الحكومة الكندية تحث الكنديين منذ أشهر على تجنب السفر غير الضروري في محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا، وقال كولين فوريس عالم الأوبئة: “على الرغم من الإجراءات الجديدة من الواجب تجنب السفر غير الضروري لإيقاف انتشار الفيروس”.
وأضاف فرنيس إننا لسنا بحاجة إلى الحد من السفر إلى الأبد، بل فقط حتى يتم تطعيم نسبة كبيرة من السكان ضد فيروس كورونا، وإلى أن ينخفض ​​معدل انتقال العدوى.

اقرأ أيضاً: كندا تحتل المرتبة 21 في قائمة الدول الأكثر توزيعاً للقاح كورونا 
فندق الحجر الصحي في كندا يعامل طفل “8 سنوات” معاملة البالغين في فاتورة الإقامة

The post انخفاض الطلب على الرحلات إلى كندا بعد شهر من تطبيق الحجر الفندقي appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع