وولمارت كندا يوزع مكافآت بقيمة 120 مليون دولار لموظفيه

اخبار كندا – أعلنت شركة وولمارات في كندا عن تقديم مكافآت نقدية سنوية بقيمة 120 مليون دولاراً إلى أكثر من 75000 موظفاً يوم الجمعة، وذلك بسبب الأداء الرائع الذي قدمه موظفو متاجر وولمارت خلال جائحة فيروس كورونا.
وبذلك يكون برنامج الحوافز السنوي للموظفين في وولمارت قد ازداد بنسبة 30 في المائة، كما ازداد عدد الموظفين المستفيدين من هذه الحوافز بحوالي 15000 موظفاً مقارنة بالعام السابق.
بدورها قالت نبيلة اكستابالان نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون الأفراد في وولمارت كندا: “لقد كان عاماً استثنائياً، وما نقدمه الآن ليس إلا طريقة لتقديم الدعم والشكر للموظفين في متاجر وولمارت، مع الأخذ بعين الاعتبار كل ما حدث في هذا العام”.
وتعتبر شركة وولمارت من أقوى شركات البيع بالتجزئة في كندا، فقد أعلنت مؤخراً عن أن المبيعات فاقت المتوقع وسط نمو التجارة الإلكترونية في ظل وباء كورونا.
وقد قدمت إدارة وولمارت في كندا العديد من المكافآت إلى الموظفين، إلى جانب زيادة مؤقتة في أجر كل موظف بمقدار 2 دولار  لأدائهم الرائع في ظل جائحة كورونا.
وأضافت إكستابالان: “نحن لا نستبعد أي شيء، ونبحث بشكل مستمر عن طرق جديدة لمكافئة وتقدير زملائنا على العمل الشاق الذي يقومون به”.
يأتي دفع الحوافز بعد أيام قليلة من إعلان الشركة أنها ستغلق ستة مواقع في جميع أنحاء البلاد، كما أعلنت أنها ستستثمر 500 مليون دولاراً لتحديث مواقع أخرى تابعة لها في كندا.
وقالت إكستابالان إن الشركة تعمل الآن على نقل الموظفين في هذه المتاجر التي تم إغلاقها للعمل في متاجر قريبة منهم.
بلغت المبيعات في شركة وولمارت عالمياً  34.9 مليار دولاراً، بزيادة قدرها 5.5 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وكان الأداء الأفضل لشركة وولمارت في كندا والمكسيك.

اقرأ أيضاً: وولمارت تعلن عن مواقع المتاجر التي ستقوم بإغلاقها في كندا 
وولمارت يغلق 6 متاجر في كندا دفعة واحدة

The post وولمارت كندا يوزع مكافآت بقيمة 120 مليون دولار لموظفيه appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع