أونتاريو تخفض الحد الأدنى لسن المؤهلين للحصول على لقاحات كورونا

اخبار كندا – تعمل أونتاريو على خفض الحد الأدنى لسن المؤهلين للحصول على لقاحات كورونا بدءاً من الأسبوع المقبل، الأمر الذي سيسمح للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 75 عاماً بحجز مواعيد عبر الإنترنت للحصول على لقاح كورونا.
وسيدخل هذا الإجراء حيز التنفيذ يوم الاثنين، أما حالياً فيسمح فقط للأفراد الذين يبلغون من العمر 80 عاماً أو أكثر الحجز للحصول على لقاح كورونا، ويمكن ذلك من خلال بوابة الحجز عبر الإنترنت في المقاطعة.
وقال دوغ فورد صباح يوم الجمعة إلى جانب وزيرة الصحة كريستين إليوت: “بفضل الجهود التي يبذلها أبطال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، يمكننا زيادة عملية التطعيم بسرعة أكبر مما كنا نتخيل”.
في 22 مارس سيكون الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 60 عاماً أو أكثر مؤهلين للحصول على لقاح كورونا في صيدليات أونتاريو من خلال مقدمي الرعاية الصحية.
ويوم الجمعة أعلن فورد عن أن 350 صيدلية أخرى ستبدأ قريباً في توزيع اللقاحات في الأسبوعين المقبلين وبذلك يرتفع إجمالي عدد الصيدليات المشاركة في إطلاق اللقاح إلى 700 صيدلية.
وتأمل الحكومة أن يكون لديها أكثر من 1500 صيدلية مشاركة في توزيع اللقائح بحلول أبريل.
وسيطلب من أي شخص يرغب في الحصول على لقاح استرازينكيا حجز موعد من خلال مواقع الصيدليات، وليس من الواضح متى ستحصل أونتاريو على شحنة أخرى.

اقرأ أيضاً: أونتاريو تسجل ارتفاعاً في حصيلة الإصابات بفيروس كورونا
أونتاريو تمنح قروضاً ومنح OSAP للطلاب بأكثر من 600 برنامجاً

The post أونتاريو تخفض الحد الأدنى لسن المؤهلين للحصول على لقاحات كورونا appeared first on كندا نيوز 24.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع