تفشي كورونا في دار مسنين في بريتش كولومبيا بعد تطعيم معظم نزلائه

اخبار كندا – يستمر تفشي فيروس كورونا في دار رعاية Cottonwoods في كيلونا على الرغم من تقديم لقاحات فيروس كورونا لمعظم نزلائه.
وإلى الآن أُصيب ثلاثة موظفين و20 مقيماً بالفيروس في المنشأة، وجاء هذا بعد أن أكدت وزارة الصحة الداخلية تطعيم 65 في المائة من الموظفين الذين يعملون في دار الرعاية هذا، الأمر الذي يترك 35 في المائة منهم بلا تحصين.
ولم تقدم السلطات الصحية أي معلومات عن أسباب رفض العاملين تلقي التطعيم، ولكنها ذكرت أنه بحلول 15 فبراير تم تطعيم 82 في المائة من نزلاء الدار.
وقالت الدكتورة بوني هنري إن ما حدث في هذا الدار يذكرنا بأن  اللقاحات لن توقف انتقال الفيروس بشكل نهائي، لكنها ستساعد على تخفيف شدة الإصابة، وتقليل حالات الوفاة المرتبطة بالفيروس.
كما أجرت الداخلية الصحية اختبارات على نزلاء وموظفي دور الرعاية الذين ظهرت عليهم أعراض إصابة خفيفة بالفيروس، أو الذين لم تظهر عليهم أعراض على الإطلاق، وقالت هيئة الصحة أن هذا الإجراء ضروري للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.
بدوره قال كبير المسؤولين الطبيين في بريتش كولومبيا ألبرت دي فيليرز: “تظل اللقاحات أداة فعالة لمكافحة انتشار الوباء، وأنا أشجع الجميع على حجز مواعيد كي يحصلوا على اللقاح”.

اقرأ أيضاً: كيبيك تعلن عن تخفيف ساعات حظر التجوّل في المناطق الحمراء اليوم 
أونتاريو تشهد انخفاضا في عدد الإصابات وتسجيل أقل من 1100 إصابة

The post تفشي كورونا في دار مسنين في بريتش كولومبيا بعد تطعيم معظم نزلائه appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع